@podcasto3z: قبل أن تستبدل السكر بالأسبارتام أو الستيفيا... اسمع هذه النصيحة التي قد تغيّر نظرتك بالكامل!.. إحكي طب #بودكاستو #سكر #طبيعي #طعم #fypシ゚viral
قسما برب العزة نظام الطيبات هو الحل مع تجربة ملايين البشر
2026-06-27 10:10:28
2
asssssswa4568 :
ممتاز
2026-06-28 08:50:54
0
sarah amira :
ممكن تكلم عن باق الفواكه ذكتور زي المشش وباقي الفاكهة شكرا لك 🥰🥰🥰🥰
2026-06-28 08:31:41
0
Ks :
هل السكر الابيض من مصادر كيماويه؟
2026-06-27 07:58:20
1
flowers :
أحسنت
2026-06-28 04:32:21
0
أم أحمد :
والله نفسي اخليو 👍
2026-06-28 05:01:31
0
Asema :
بقالي 6 سنوات مابسنخدم سكر لا عادي ولا دايت بستبدلهم بالعسل الطبيعي والفواكه والزبيب
2026-06-27 13:54:05
1
♡♤ المايسترو ♤♡ :
يا عم هذا الكلام سمعناه سنين ومنين هذا درسوه لكم اما الحقيقة العلمية يعلمها الله
2026-06-27 14:26:50
0
noorah278 :
وش الفرق بين الاسبرتام الماتيتول
2026-06-28 02:56:38
0
ابن أبراهيم :
تم
2026-06-27 11:41:29
0
Ralqab :
اعتقد بحتاج يمشي على نظام الطيبات
2026-06-27 12:23:19
0
m * d :
انت حافظ مش فاهم
2026-06-27 12:11:52
0
إيناس :
كم مدفوع له؟
2026-06-27 11:24:53
0
Oum Abdullah :
هل لاحضتم أن من يكل السكريات يفقد الشهية😏هذا يعني أن الجسم اخذما يحتاج وليس بحاجة لما يثقله
2026-06-27 15:42:58
0
سعد چاسب :
يتصور الانسان البسيط كلشي يصدگ اذا قال الدكتور اكيد اكو سكريات واملاح ولاياف بانواع الاكل والشرب كل واحد له فائده معينه وهاي تركيبه لاهيه ولبشر يحتاجهه انته هسا كرهت الناس بالاكل والشرب هاذا رعب مو طب انته لو تختصر الاشياء بكلمه وحده گول الاكل الزائد مضر بالصحه اي گول الحركة الرياضه والعمل جيده والاكل اكثر من الطبيعي مو زين وخاصه للانسان المريض لازم يعالج نفسه بالاكل القليل وممارسة الرياضه راح تستغني عن هواي حلقات من مسلسلك لي ما يخلص
2026-06-28 09:13:36
0
fadwadrira :
🥰🥰🥰
2026-06-28 02:03:22
0
um Naser :
🥺🥺🥺
2026-06-27 23:09:33
0
hadar :
😁😁😁
2026-06-28 00:24:54
0
Lora Bitar :
😂😂😂
2026-06-27 12:09:38
0
khadijakertaoui :
👍👍👍
2026-06-27 14:49:06
0
enkelkinder1! :
🙏🙏🤲🤲
2026-06-27 10:09:46
0
To see more videos from user @podcasto3z, please go to the Tikwm
homepage.