@npq_.6: تعبت•💔 دمار السادس هو حالة من الإرهاق الجسدي والنفسي يمر بها الطالب بسبب كثرة المناهج، وضيق الوقت، وضغط الامتحانات، والخوف من المعدل والمستقبل. في هذه المرحلة يشعر الطالب بأن يومه كله يدور حول الدراسة، وقد يعاني من السهر، والتوتر، والقلق، وقلة الراحة، حتى يظن أحيانًا أن حياته توقفت إلى أن تنتهي الامتحانات. ورغم صعوبة هذه المرحلة، فإنها مؤقتة، وتزول بانتهاء السنة الدراسية #سادس #علمي #لايك #اكسبلور