والله اخي راتبي حيل قليل اني استلم راتب زوجي المرحوم زوجي جان مدير اتصالات بالموصل وعندي عشرة أطفال وخدمة ٢٧ سنه واستلم اني وبناتي ٧٩٠ الف بس وين العدل
2026-06-27 15:25:39
3
user3920412347802 :
والله احنه المستفيد كلش قليل الراتب 415المن ايصير للايجار للعلاج للمسواك ارحمه ابحالنه
2026-06-27 20:50:31
4
mohammadarzoki :
اني مفوض درجة 4 طلعت تقاعد سنة 2015 وعندي خدمة فعلية كانت 33 سنة وضاعفو سنوات الي بعد 2003 مااعرف شيسموها المهم صارت 44 وطلعلي تقاعد 610 الف مع الزبدة 100 الف أصبح للراتب التقاعدي 710 حاليا هل أكون مغبون في هذه الحالة رجاء العندة معلومة او خبره بهذا المجال يوضحلي وشكرا