انا عطوني بصمه سنه ولما خلصتا عطوني بصمه سنه تانيه وماعدت رحت بصمه
2026-06-27 09:55:03
12
كامدو :
انا كل شهر عندي ابصم ع جوال الحمدلله هللق صارت ع ويفي
2026-06-27 14:21:07
1
برنـᬼ👑⃟ᬼـــسيسه :
انا رحت علي خمس بصمات
2026-06-27 11:10:40
6
♕آم عـ🌸⑅⃝ـᬼـلي♕ :
انا عندي بصمة بعد كم يوم يلي هيا بتاريخ 6/7/2026
هاد اول يوم 7/7 و8/7 طيب اينا نهار اروح ابصم
2026-06-27 14:09:10
3
ابوفاضل :
يعني البصمه للزوج وللزوجه
2026-06-27 12:49:59
2
Eve :
هل ممكن احصل على أذن سفر للزيارة وانا عندي توقيع شهريا. ممكن تجاوبني لو سمحت وشكرا سلفا
2026-06-27 23:15:18
0
بطبط :
استاذ صحيح يلي يغير بيته رح تصير عليه بصمة كمان ... مو معقول بس مشان تغيير بيت هيك يصير
2026-06-27 16:19:06
2
ابـــو فـــهد 𓆩𝟓𝟎𝟓𓆪 :
السلام عليكم انا بدي اسال سؤال انا في عندي الكملك صار لي تقريبا عشر سنوات ما حدثته وما في عندي غير وما في عندي شيء اذا بدي اروح اضبطه واساوي غيط معقول يسافروني انا صار لي عشر سنوات ما حدثت الكملك بتمنى انك ترد علي وانا بدي اروح احدث بس والله خايف خايف يسالوني يقولوا لي انت وين كنت صار لك عشر سنوات بعرف الشيء هذا غلط اني سايب لك اكثر من عشر سنوات شو بدي اساوي اليوم انا قررت اني ازبطها ان شاء الله بس والله خايف اروح اضبطها ويسافروني
2026-06-27 11:10:43
1
Ahmed iyd :
نفوسي قيصري وانا حالياً بقونيا بحسن ابصم عالتلفون بقونيا
إذا عندك معلومة فيدنا بعد اذنك
2026-06-27 14:56:32
1
عامر💫Amer :
هل هي البصمة بجميع الولايات ولا بس عنا بسكاريا قبل لا كان في بصمة ولا شي 🤔