@hadi.sabbagh: تعديل جديد وهام على تطبيق Goçbil البصمة أصبحت بنفس اليوم. #خدمات_هادي_في_مرسين #الصحافة_في_مرسين #hadisabbagh #هادي_صباغ #hadi_sabbagh

هادي صباغ 🔱 Hadi Sabbagh 🔱
هادي صباغ 🔱 Hadi Sabbagh 🔱
Open In TikTok:
Region: TR
Saturday 27 June 2026 08:40:16 GMT
444460
8260
256
7074

Music

Download

Comments

diana.alsaed28
diana.alsaed28 :
وانا عم استنا يلغوا مشان اغير بيتي😭
2026-06-27 10:32:53
10
aso_20037
🇸🇾🧚🏻‍♀️𝄞⍣⃝Aso ❥🕊 :
انا عندي كملك بس البصمه لا شو أول مرا اعرف عنها
2026-06-27 15:02:56
1
user5697530714345
ذکِࢪيآت :
انا عطوني بصمه سنه ولما خلصتا عطوني بصمه سنه تانيه وماعدت رحت بصمه
2026-06-27 09:55:03
12
user3419846035022
كامدو :
انا كل شهر عندي ابصم ع جوال الحمدلله هللق صارت ع ويفي
2026-06-27 14:21:07
1
maremshahud
برنـᬼ👑⃟ᬼـــسيسه :
انا رحت علي خمس بصمات
2026-06-27 11:10:40
6
qegbcsjnbvghj
♕آم عـ🌸⑅⃝ـᬼـلي♕ :
انا عندي بصمة بعد كم يوم يلي هيا بتاريخ 6/7/2026 هاد اول يوم 7/7 و8/7 طيب اينا نهار اروح ابصم
2026-06-27 14:09:10
3
user7309575305482
ابوفاضل :
يعني البصمه للزوج وللزوجه
2026-06-27 12:49:59
2
live_long_and_prosper1
Eve :
هل ممكن احصل على أذن سفر للزيارة وانا عندي توقيع شهريا. ممكن تجاوبني لو سمحت وشكرا سلفا
2026-06-27 23:15:18
0
user134127120167
بطبط :
استاذ صحيح يلي يغير بيته رح تصير عليه بصمة كمان ... مو معقول بس مشان تغيير بيت هيك يصير
2026-06-27 16:19:06
2
al_al819
ابـــو فـــهد 𓆩𝟓𝟎𝟓𓆪 :
السلام عليكم انا بدي اسال سؤال انا في عندي الكملك صار لي تقريبا عشر سنوات ما حدثته وما في عندي غير وما في عندي شيء اذا بدي اروح اضبطه واساوي غيط معقول يسافروني انا صار لي عشر سنوات ما حدثت الكملك بتمنى انك ترد علي وانا بدي اروح احدث بس والله خايف خايف يسالوني يقولوا لي انت وين كنت صار لك عشر سنوات بعرف الشيء هذا غلط اني سايب لك اكثر من عشر سنوات شو بدي اساوي اليوم انا قررت اني ازبطها ان شاء الله بس والله خايف اروح اضبطها ويسافروني
2026-06-27 11:10:43
1
ahmad.eid31
Ahmed iyd :
نفوسي قيصري وانا حالياً بقونيا بحسن ابصم عالتلفون بقونيا إذا عندك معلومة فيدنا بعد اذنك
2026-06-27 14:56:32
1
alshami696
عامر💫Amer :
هل هي البصمة بجميع الولايات ولا بس عنا بسكاريا قبل لا كان في بصمة ولا شي 🤔
2026-06-27 20:42:05
0
d_i_y_a_b
دياب ابو عمار :
صح انا فتحة التطبيق والكلام ✓100٪ بس إذا نسيت ابصم وبصمت البعدها بصير شي؟
2026-06-27 17:52:21
0
sawsanmohammedaburas
الحلبية اخت الرجال🤨 :
اخي بدي انقل بيتي بنفس منطقة بصير علي بصمة ولا لا
2026-06-27 20:40:35
0
khaderr31
الحمصي :
انا مرتين ما بصمت ما صار شي😏
2026-06-27 16:26:30
0
seryn124
سيرين :
طول عمرا هيك لازم بنفس اليوم اصلا يحطو يوم جمعة وبعدا سبت والاحد ما فيك تبصم
2026-06-27 18:37:09
0
zeki_erdem.can1991
Ali Can Hasan :
طيب اخي بس خلص بصمه بيكون صار سنه ترجع يجددون بصمه ولا مابقا تبصم
2026-06-27 10:08:24
0
i.i.c00
ابــرهـيــم الـمــريـخـي⁵¹⁵ :
طيب الي عمل ازن سفر سنه كيف يبصم وهو مو بولايتو
2026-06-27 13:13:50
1
israa2191
israa :
سؤال ياريت حدا يجاوبني اذا بدي ابصم ع التلفون بيمشي الحال المسا يعني بغير اوقات الدوام
2026-06-27 17:08:31
1
abualkhair027
أبو الخير618 :
هل برامج يعمل على wifi
2026-06-27 20:42:35
1
mbcjfd55
ام محسن :
اخي اخر بصمه في هجره ولا ع تلفون
2026-06-27 09:20:28
2
jozef_afrin
جوزيف عفرين 💪 :
البصمة او هذا التطبيق بيشمل مين
2026-06-27 15:04:38
0
user9330355076562
😌❤🤞 :
جزاك الله خير ولله انا عم ابصم ضل شهر وتخلص بس مااعرف شو اخرت البصمه انا ولايتي اضنه وحاطيلي البصمه باسطنبول بي ترحيل اذا احد يعرف ياريت يفيدنا
2026-06-27 17:33:15
0
cnj054
Memduh :
سؤال اخي أنا عندي بصمه بس المشكله انو اجتني رساله رح يوقف خطي 25الشهر والخط موو باسمي شوبدي اعمل وانا مثبت على هذا ارقم تطبيق البصمه والدريس طلعت خط تاني هلق جديد شو اعمل اروح على اداره الهجره
2026-06-27 16:23:32
1
To see more videos from user @hadi.sabbagh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About