@sll956: للهم احينا حياة طيبه 🤍

Salman
Salman
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 09:11:48 GMT
79231
1525
136
550

Music

Download

Comments

meeedddo74
محمد :
اقسم بالله هذا التعليق كافي في افساد كل شعور جميل داخلك الله يهون على صاحب التعليق ويعينه انا امشي على نفس خطاه وبعض ملامح الطريق تعديتها يااااارب رحمتك ورضاك والجنه
2026-06-27 18:24:49
72
rema88563
rema885🇸🇦💚 :
2003 انا بثالث ثانوي، بعدها دخلت طب وصرت طبيبه بعدين دخلت بورد واخذت تخصص وصرت استشاريه بعدين اخذت زماله وصار عندي تخصص دقيق ، كل النجاحات توالت بتوفيق الله من غير جهد مني ولاحتي امنيات لاني دخلت الطب صدفه عشان معدلي عالي، لكن الشي اللي تمنيته ماتحقق اني اتزوج واكون ام ،سبحان موزع الارزاق ، اللهم لك الحمد على نعمه الظاهره والباطنه ..
2026-06-27 23:05:55
56
she_900
Manar🕊️. :
كنت اخاف من هالشي وبعد تعليقها خفت اكثر دايم عندي حنين للماضي ووصلت الثلاثين ولاشي من اللي كنت احلم فيه صار اللهم استودعتك شبابي ومستقبلي وجمالي وامنياتي 😓
2026-06-27 23:53:15
14
just4ph.02
Ph. :
2003 ناديت كان عمري 21 سنة ثالث سنة كلية الصيدلة جامعة الملك سعود.. وقتها قمة وناستي وجبة برجر كنق و تذاكر و تتابع القنوات الفضائية الساعة ١ تنتهي برامجهم و تنعاد بعدها ،، كنت افكر كيف بتكون زوجتي و كيف حياتي و كيف بعيش ،، سبحان من سخر لي كل شيء و رزقني بضعفي و هوان حيلتي ،، لكل شخص قلق من مستقبله لا تقلق اغمض عيناك تخيل حياتك مستقبلا في افضل حال ،، تخيلت حياتك خلاص راح تشوف افضل منها بإذن الله لكن تذكروني بدعوة في ظهر الغيب 🤍
2026-06-27 18:46:45
43
f_18_itti
Faisal_aljuhni. :
شفت نفسي في التعليق والله .. عمري ٣٣ ولا وظيفة ولا زواج ولا حتى أدري الدرب ماخذني على فين ، لكن نقول الله يرزقنا راحة البال والرضا والقناعة لي ولكل من يقرأ.
2026-06-28 02:10:16
3
xi_wff6
Waleed Alamoudi :
رد على بعض التعليقات ، الحنين للماضي امر لابد منه لانه مرحله من عمرك .. وللأخت الكريمه نوره وسبق لي المرور على هذا التعليق ( احيانا لا يكون أصعب مافي العمر مرور السنين بل الشعور والتنهد طويلا .. .. احتضني قلبك قليلا ي نوره ليس كل ما تاخر قد ظل الطريق .. وليس كل من أثقلته الايام خسر الحياه نحن نمضي ببوصلة هناك أقدار تتشكل في الخفاء سياتي يوم وتقولين الحمدلله ان الله اختار لي هذا الطريق 📩
2026-06-28 03:13:47
5
mo_1090
ᴹᴵˢᴴᴬᴿᴵ :
ي حبكم للحزن وآلتعلق ف المآضي .. كل دقيقه من وقتك تمشي محسوبه عليك لاترتبط ب الماضي واو تستذكر لحضه حلوه فايته وتنسى سلبيات الماضي . القادم حلو والعمر قدام والاشياء الحلوه قدآم الايجابيه والتفآول شي جميل امس كان عمري ١٥ واليوم صرت ٣٠ والحياه قدام والاشياء الحلوه قدام الدنيا متقلبه يوم فرح ويوم حزن والماضي فاييييت
2026-06-28 00:14:12
9
yam9e
yam 🇸🇦 :
تعليق موحش والله 😢😢
2026-06-27 14:05:00
17
ahmed_ak_001
أحمد .. :
الحزن ليس الماضي نحن مؤمنين وموحدين لله تعالى وبإذن الله موعدنا جميعا جنة عرضة السموات والارض .. الحزن الحقيقي هو التفريط بحق الله وبحق منهم يستحقون الحق ( الوالدين والابناء والاحبة ) اسال الله العلي العظيم ان يجمعنا جميعا في دار القرار وان يرزقنا الجنة من غير حساب ولا عذاب 👋
2026-06-28 02:39:28
3
tareq2.05
Tareq2.05 :
مشكلتنا وضعنا معايير للحياة الناجحة ، وظيفة زواج اطفال .. الحياة تزين بها ولكنها ليست الحياة كلها ولاننا نعلم ان الدنيا طريق عبور لماذا نحمل انفسنا شيء فوق طاقتنا ؟ كل شيء لم تحصل عليه بالدنيا ليس فقط تحصل عليه بالاخره بل ستحصل على افضل منه .. والله مادخلت القناعة و الرضا في شيء الا زانتها وما نزعتا من شيء الا شانته .. المهم هو ارضاء رب العباد تعالى وهو كفيل بكل شيء
2026-06-27 21:49:58
9
o2_pa
ᴀʙᴅᴜʟʟᴀʜ ᴀʟᴍᴀʟᴋɪ 🏜️ :
غير صحيح العمر يعني عمر صاحب التعليق اقل شي 52 😁
2026-06-27 20:19:00
14
gogodone5
gogodone5 :
تهالكت اعمارنا ونحن نبحث عن حياة موجعه هالعباره
2026-06-27 18:11:02
8
faisal_attas
فيصل العطاس🪽🧘🏻 :
قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى
2026-06-28 01:31:08
4
_qa5oo
M💎 :
عايشه على البركه متوكله على الله وراضيه بكل مايكتب لي الحمدلله الله اللي خلقنا والله اللي متكفل فينا سبحانه
2026-06-28 02:34:06
2
az.400
Azzam :
اكثر من كذا نكد ماشفت نعيد ونكرر لا ترجع في الماضي ولا تفكر في المستقبل خلك مثل ماانت تريد لنفسك ايش تتمنى اسعى وراه ✋🏼
2026-06-28 02:21:19
2
abo_bassam4
NAJD :
يالله فيه ناس تكتب مشاعرها بينما الي يقراء هو الي تختلط عليه المشاعر تشابهه المواقف والامور وتنفتح له مواجع قد يكون تناساها 💔
2026-06-27 23:15:17
3
shekhah89_
user4410664909906 :
يوجعني الشوق للسنين والأيام اللي راحت 💔💔💔💔
2026-06-27 22:59:56
1
cloud670
HLM :
٢٠٠٣كان عمري ١١ سنه
2026-06-28 00:45:15
3
madlylove0
𝐍𝐨𝐬𝐭𝐚𝐥𝐠𝐢𝐚 ♡ :
الدار الاخرة خير وابقى
2026-06-28 03:00:37
1
ks_5c
Justice 🇸🇦 :
افا اف والتعليقات أبكتني والله وانا 2003 بثاني ابتدائي وفعلا فقدت اعظم انسانه بحياتي وجدا حاس بشعور صاحبة هالرسالة
2026-06-28 02:04:23
3
qu_ji1
🪞 :
بسال ابغى دعاء فيما معناه ان مانبي العمر يمشي وانا ماتغيرت لان حرفيا عمري يمشي وانا بمكاني الكل يتحرك إلا أنا
2026-06-27 21:56:56
3
aljohara086
الجوهره :
اكثر شي مؤلم تدقق بحياتك ليش وليش وراح عمري وماصار لي ومافعلت وماسويت وماعرست لاتفكر مره مره دنيا رايحه وزايله ماصفت للانبياء والرسل بتصفي لنا
2026-06-27 23:43:57
2
forgetful482
forgetful :
هييييه
2026-06-27 22:20:16
1
mme_111
مَ ألشمٓري :
يالله 😭😭😭 كلام يخوف يارب تجيرنا وتسعدنا
2026-06-28 00:04:34
1
To see more videos from user @sll956, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About