اقسم بالله هذا التعليق كافي في افساد كل شعور جميل داخلك الله يهون على صاحب التعليق ويعينه انا امشي على نفس خطاه وبعض ملامح الطريق تعديتها يااااارب رحمتك ورضاك والجنه
2026-06-27 18:24:49
72
rema885🇸🇦💚 :
2003 انا بثالث ثانوي، بعدها دخلت طب وصرت طبيبه بعدين دخلت بورد واخذت تخصص وصرت استشاريه بعدين اخذت زماله وصار عندي تخصص دقيق ، كل النجاحات توالت بتوفيق الله من غير جهد مني ولاحتي امنيات لاني دخلت الطب صدفه عشان معدلي عالي، لكن الشي اللي تمنيته ماتحقق اني اتزوج واكون ام ،سبحان موزع الارزاق ، اللهم لك الحمد على نعمه الظاهره والباطنه ..
2026-06-27 23:05:55
56
Manar🕊️. :
كنت اخاف من هالشي وبعد تعليقها خفت اكثر دايم عندي حنين للماضي ووصلت الثلاثين ولاشي من اللي كنت احلم فيه صار اللهم استودعتك شبابي ومستقبلي وجمالي وامنياتي 😓
2026-06-27 23:53:15
14
Ph. :
2003 ناديت كان عمري 21 سنة ثالث سنة كلية الصيدلة جامعة الملك سعود.. وقتها قمة وناستي وجبة برجر كنق و تذاكر و تتابع القنوات الفضائية الساعة ١ تنتهي برامجهم و تنعاد بعدها ،، كنت افكر كيف بتكون زوجتي و كيف حياتي و كيف بعيش ،، سبحان من سخر لي كل شيء و رزقني بضعفي و هوان حيلتي ،، لكل شخص قلق من مستقبله لا تقلق اغمض عيناك تخيل حياتك مستقبلا في افضل حال ،، تخيلت حياتك خلاص راح تشوف افضل منها بإذن الله لكن تذكروني بدعوة في ظهر الغيب 🤍
2026-06-27 18:46:45
43
Faisal_aljuhni. :
شفت نفسي في التعليق والله .. عمري ٣٣ ولا وظيفة ولا زواج ولا حتى أدري الدرب ماخذني على فين ، لكن نقول الله يرزقنا راحة البال والرضا والقناعة لي ولكل من يقرأ.
2026-06-28 02:10:16
3
Waleed Alamoudi :
رد على بعض التعليقات ، الحنين للماضي امر لابد منه لانه مرحله من عمرك .. وللأخت الكريمه نوره وسبق لي المرور على هذا التعليق ( احيانا لا يكون أصعب مافي العمر مرور السنين بل الشعور والتنهد طويلا .. .. احتضني قلبك قليلا ي نوره ليس كل ما تاخر قد ظل الطريق .. وليس كل من أثقلته الايام خسر الحياه نحن نمضي ببوصلة هناك أقدار تتشكل في الخفاء سياتي يوم وتقولين الحمدلله ان الله اختار لي هذا الطريق 📩
2026-06-28 03:13:47
5
ᴹᴵˢᴴᴬᴿᴵ :
ي حبكم للحزن وآلتعلق ف المآضي .. كل دقيقه من وقتك تمشي محسوبه عليك لاترتبط ب الماضي واو تستذكر لحضه حلوه فايته وتنسى سلبيات الماضي . القادم حلو والعمر قدام والاشياء الحلوه قدآم الايجابيه والتفآول شي جميل امس كان عمري ١٥ واليوم صرت ٣٠ والحياه قدام والاشياء الحلوه قدام الدنيا متقلبه يوم فرح ويوم حزن والماضي فاييييت
2026-06-28 00:14:12
9
yam 🇸🇦 :
تعليق موحش والله 😢😢
2026-06-27 14:05:00
17
أحمد .. :
الحزن ليس الماضي نحن مؤمنين وموحدين لله تعالى وبإذن الله موعدنا جميعا جنة عرضة السموات والارض .. الحزن الحقيقي هو التفريط بحق الله وبحق منهم يستحقون الحق ( الوالدين والابناء والاحبة ) اسال الله العلي العظيم ان يجمعنا جميعا في دار القرار وان يرزقنا الجنة من غير حساب ولا عذاب 👋
2026-06-28 02:39:28
3
Tareq2.05 :
مشكلتنا وضعنا معايير للحياة الناجحة ، وظيفة زواج اطفال .. الحياة تزين بها ولكنها ليست الحياة كلها ولاننا نعلم ان الدنيا طريق عبور لماذا نحمل انفسنا شيء فوق طاقتنا ؟ كل شيء لم تحصل عليه بالدنيا ليس فقط تحصل عليه بالاخره بل ستحصل على افضل منه .. والله مادخلت القناعة و الرضا في شيء الا زانتها وما نزعتا من شيء الا شانته .. المهم هو ارضاء رب العباد تعالى وهو كفيل بكل شيء
2026-06-27 21:49:58
9
ᴀʙᴅᴜʟʟᴀʜ ᴀʟᴍᴀʟᴋɪ 🏜️ :
غير صحيح العمر يعني عمر صاحب التعليق اقل شي 52 😁
2026-06-27 20:19:00
14
gogodone5 :
تهالكت اعمارنا ونحن نبحث عن حياة موجعه هالعباره
2026-06-27 18:11:02
8
فيصل العطاس🪽🧘🏻 :
قل متاع الدنيا قليل والاخرة خير لمن اتقى
2026-06-28 01:31:08
4
M💎 :
عايشه على البركه متوكله على الله وراضيه بكل مايكتب لي الحمدلله الله اللي خلقنا والله اللي متكفل فينا سبحانه
2026-06-28 02:34:06
2
Azzam :
اكثر من كذا نكد ماشفت نعيد ونكرر لا ترجع في الماضي ولا تفكر في المستقبل خلك مثل ماانت تريد لنفسك ايش تتمنى اسعى وراه ✋🏼
2026-06-28 02:21:19
2
NAJD :
يالله فيه ناس تكتب مشاعرها بينما الي يقراء هو الي تختلط عليه المشاعر تشابهه المواقف والامور وتنفتح له مواجع قد يكون تناساها 💔