كم مره اكتب والله تعبت ان الحب لابد له من يوم وينتهي ويكتبون لي الحب الصادق لا ينتهي ماهو يبدأ صادق وحقيقي لكن لابد من احد الطرفين يترك الثاني بلا اسباب لان الحب ينتهي ويصبح ممل لا شيء في الحياه يبقى كما هو الحب يبدأ بقوه حب جارف وشوق شديد ولهفه ولكن بس تمر الشهور او سنه او اقل شويه ترى نفسك تنسحب شوي شوي لحد ما تترك من تحب دون شعور منك واللي ما يصدق عمرك ما صدقت
2026-06-27 18:11:09
9
ايٰلہٰولہٰ✨ :
رحلت بس عايشه بدون رووح ادمرت 😔
2026-06-27 20:06:57
5
🫶🏻 :
التجاهل لا يكسرني، بل يعرّفني بمكانتي عندك. وأنا لا أُجبر أحدًا على الاهتمام، لكنني أيضًا لا أبقى حيث لا أُقدّر
2026-06-27 21:48:26
4
♥️نور العين♥️ :
حتي الرحيل مايمحي الغلا صدقني
الا بصدمت رحيله عنك هنا يمكن
تضطر تتناسي ولكنه مازال له عندك
اشتياق ......................✍️
2026-06-27 14:52:49
9
aboalmas32 :
انا عايش الوضع والله متعب جداااا واليم موجع وجع يفوق الخيال والله لاكن الرجوع لله يفك اي تعلق الله يعين فترة وتعدي
2026-06-27 10:22:51
7
Hani333 Zzz :
2026-06-27 18:18:44
1
Rryry :
واذا طلق بدون سبب ورحل وداخلك اف سوال
2026-06-27 18:01:31
2
كُلكْ نَظَرْ✨ :
ارحل و لا تلتفت للخلف ابدأ و عسى الله يبدلك خيراً منه فالأحداث لا تاتي إلا بما شاء الله 🥰
2026-06-27 18:45:32
2
Ngfhhhc :
ارحل قبل ولسه نفسك طيبه ماعاد في حب صادق بها الزمن اذا في وحد صادق في حبه الطرف الثاني يكون لا
2026-06-27 19:09:16
2
ريم :
الرحيل الرحيل الكرامه فوق كل شيء
2026-06-27 10:51:11
7
🦋⑅⃝ ℘وهےـِ𝐖𝐚𝐡𝐚mم℘🦋⑅⃝: :
ليـس كُـل ما تفقده خسـارة فالاستغناء
عمـن لا يُقـدّر قيمتك حـياة جـديـدة .."
2026-06-27 20:07:50
2
ابونوااف :
الطريق الذي تجهل نهايته لاداعي للاستمرار فيه.وعليك بالانتقال الى طريق تعرف نهايته لان كسر الخواطر وتحطيم المشاعر مع كسر القلوب اصعب الم لايمكن علاجه فلاتكسرو قلوبا اخلصت بصدق وخذ قرارك قبل ان تتعمق وتتعلق🌹 تحياتي.
2026-06-27 21:23:48
1
m_ii :
الرحيل صعب🤦♀️
2026-06-27 18:51:26
1
ْ :
الي اين ارحل وقلبي وروحي معه ❤️ابو نايف ❤️
2026-06-27 20:02:20
1
أم نايف :
إبتعد قليلا 👍👍ويترك المبادرة من نصيبه فإن جاء فالعين اوسع له من المكان وإذا إستمر فالبعد وكان شيء لم يكن فالله يستر عليه والقلب داعي له🥰ريح راسك ومع الايام ستتجاوز بكل قوة 🥰