لا تحزن ع رحيلك من مكان كان يعز عليك..بل افرح لانك انتصرت لكرامتك وقررت عدم البقاء حيث لا تنتمي 🥀
2026-06-27 11:07:55
1
الحنين للماضي :
هذه سنة الحياة لا شيء يدوم. اللحظات الجميلة و اللحظات الغير جميلة
2026-06-27 11:25:23
0
marciline :
مغادره الاماكن التي لا ترحب بنا..هي قمه احترام الذات..كرامتنا اغلى من اي ارتباط..قد تكون عزيزه ع القلب ..لكن البقاء فيها يفقدنا بريقنا..احيانا يكون الرحيل هو الدواء الوحيد..لنترك خلفنا اماكن لا نقدر بثمن فيها.ونتوجه حيث نقدر ونحتضن بصدق ..كل السعاده لقلبك يا اختي العزيزه 🙏
2026-06-27 11:06:10
0
To see more videos from user @fghguuhhggcv, please go to the Tikwm
homepage.