@the_dean111: أثناء إحدى الحروب في اليابان، كان هناك ولد يحمل أخاه الميت على ظهره ليدفنه (يُذكر تاريخياً أنها التُقطت في ناغاساكي عام 1945). لاحظه أحد الجنود وطلب منه أن يرمي هذا الطفل الميت حتى لا يتعب من ثقل الحمل. التفت إليه الطفل وأجابه ببراءة وقوة ليس ثقيلاً هذا أخي. بكى الجندي متأثراً بكلمات الطفل،ومنذ ذلك الوقت أصبحت هذه الصورة رمزاً للوحدة والصلابة في اليابان.