فعلاً رغم الاهل كانوا يردون طب بس ما كنت أحبه طلعت معدل 99.71 ورحت جامعة بغداد ذكاء اصطناعي دائماً أسعوا ورى رغباتكم
2026-06-27 15:31:31
70
rashahatim4 :
ابني ٩٨ هندسة ذكاء اصطناعي جامعه تكنلوجيه لحمدلله على كل حال
2026-06-27 18:02:53
9
E.J🦋 :
والله طلعت من السادس من سنة 2022 و ماعدت السنه و جنت اتمنى يطلعلي طب بس انقبلت تمريض و هسه احمد الله لان ما طلعلي دائما الله ثق ب اخيتار رب العالمين الك لان هو اعرف بيك من نفسك و بالتوفيق للجميع
2026-06-27 18:14:43
4
Nagham :
بنتي دفعة ٢٠٢٤
طلعت معدل ٩٥
قبولها كان هندسة كيمياوي جامعة البصرة
على الرغم كان حلمهه الصيدلة مرت بأيام صعبة حتى تتقبل الوضع
لكن الحمد لله رب العالمين اختار لها المكان المناسب❤️
2026-06-27 15:28:48
11
rere.rr :
ياريت سمعت هالكلام قبل ما أجل 4 مواد 💔
2026-06-27 15:38:55
1
soledad :
فعلا السادس بداية العمر ومو نهايته ولا نتيجته تحدد قيمتك او انت ناجح او لا
2026-06-27 15:28:08
1
راء :
ليش علنوا النتائج مالتكم مرحلة اولى ؟؟
2026-06-27 15:34:31
0
reem :
رحت صيدلة موازي واحس ندمت مع انه حلمي جان💔
2026-06-27 17:40:02
0
Shahad :
اريد طب عام وماعرف اذا راح اجيبه لو لا باقيلي امتحانين ، زين آني كاعد اشوف نفسي ماتقبل تخصص غيره شسوي ورغم هذا قبول الجامعه اليمنا ١٠٠ هاذي شيجيبها!
2026-06-27 16:10:47
0
Tomi🎃 :
ليش مارحت نفط؟
2026-06-27 18:06:06
0
n :
الكيمياء شلون درستها هي والفيزياء ؟
2026-06-27 15:41:17
0
a0ua3 :
معدلي 96 انقبلت جامعة البصرة هندسة كيمياوي
2026-06-27 16:37:59
0
𓏺𝓰𝓱𝓪𝓭𝓪 :
معدلي 92ولازلت بخيبة امل رغم تخرجت مادخلت القسم الاحبه
2026-06-27 17:18:03
0
زينب :
توني جنت افكر اذا ما اطلع تسعين بالكيمياء شلون راح اوفر فلوس مسائي حتى ادخل تمريض
2026-06-27 16:21:00
0
ضُحىٰ :
انا ما حصلت امنيتي وما انقبلت بقسم حلو
2026-06-27 13:42:09
1
فاطمه :
خلصت السادس والمرحله الاولى بقسم مااحبه ولحد الان لان خسرت قسم احلامي.
2026-06-27 15:56:31
1
loraz :
مأجله ٣ مواد فيتم الدراسه علمود بـَسہ اخلص واحب علم النفس او قسم ترجمه لغات صراحه ميهمني التعيين بكد ما احب هذني القسمين مرات صيدله تمر على بالي
2026-06-27 15:49:53
0
💗 :
عدت على مود الهندسه ومدري بعد الله يرتبها ان شاء الله
2026-06-27 15:44:13
2
. :
جان حلمي صيدله معدل ٨٥ هيه مو صعبه على رب العالمين بس شفتها صعبه عليه وهسه اتمنىىىى معدل ٧٠ اروح تخدير حلمي الثاني واتمنى ماينزاح من حياتي رجعوني وره الدور الثاني اشوف شنو مقسوملي🙇
2026-06-27 16:21:19
2
🦢 :
ياقسم رحت طب لو لا؟
2026-06-27 15:35:31
0
مَ :
والله بس انت الي تفتهم توكلت على الله ورضيت بالمقسوم الك من هاي الدنيا
2026-06-27 14:04:26
2
To see more videos from user @uxrmh, please go to the Tikwm
homepage.