@uxrmh: #ثانوية_عامة #سادس #طب #هندسة

uxrmh
uxrmh
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 27 June 2026 10:20:21 GMT
31195
2294
144
98

Music

Download

Comments

tojit__73
. :
فعلاً رغم الاهل كانوا يردون طب بس ما كنت أحبه طلعت معدل 99.71 ورحت جامعة بغداد ذكاء اصطناعي دائماً أسعوا ورى رغباتكم
2026-06-27 15:31:31
70
rashahatim4
rashahatim4 :
ابني ٩٨ هندسة ذكاء اصطناعي جامعه تكنلوجيه لحمدلله على كل حال
2026-06-27 18:02:53
9
its.e.j2
E.J🦋 :
والله طلعت من السادس من سنة 2022 و ماعدت السنه و جنت اتمنى يطلعلي طب بس انقبلت تمريض و هسه احمد الله لان ما طلعلي دائما الله ثق ب اخيتار رب العالمين الك لان هو اعرف بيك من نفسك و بالتوفيق للجميع
2026-06-27 18:14:43
4
user1953239024745
Nagham :
بنتي دفعة ٢٠٢٤ طلعت معدل ٩٥ قبولها كان هندسة كيمياوي جامعة البصرة على الرغم كان حلمهه الصيدلة مرت بأيام صعبة حتى تتقبل الوضع لكن الحمد لله رب العالمين اختار لها المكان المناسب❤️
2026-06-27 15:28:48
11
rere.rr67
rere.rr :
ياريت سمعت هالكلام قبل ما أجل 4 مواد 💔
2026-06-27 15:38:55
1
verfnie
soledad :
فعلا السادس بداية العمر ومو نهايته ولا نتيجته تحدد قيمتك او انت ناجح او لا
2026-06-27 15:28:08
1
user34353612715305
راء :
ليش علنوا النتائج مالتكم مرحلة اولى ؟؟
2026-06-27 15:34:31
0
ph18r
reem :
رحت صيدلة موازي واحس ندمت مع انه حلمي جان💔
2026-06-27 17:40:02
0
oxarzan
Shahad :
اريد طب عام وماعرف اذا راح اجيبه لو لا باقيلي امتحانين ، زين آني كاعد اشوف نفسي ماتقبل تخصص غيره شسوي ورغم هذا قبول الجامعه اليمنا ١٠٠ هاذي شيجيبها!
2026-06-27 16:10:47
0
oliviaa_693
Tomi🎃 :
ليش مارحت نفط؟
2026-06-27 18:06:06
0
rrrrriiiiivnh_5
n :
الكيمياء شلون درستها هي والفيزياء ؟
2026-06-27 15:41:17
0
a0ua3
a0ua3 :
معدلي 96 انقبلت جامعة البصرة هندسة كيمياوي
2026-06-27 16:37:59
0
g_ms81
𓏺𝓰𝓱𝓪𝓭𝓪 :
معدلي 92ولازلت بخيبة امل رغم تخرجت مادخلت القسم الاحبه
2026-06-27 17:18:03
0
z308034
زينب :
توني جنت افكر اذا ما اطلع تسعين بالكيمياء شلون راح اوفر فلوس مسائي حتى ادخل تمريض
2026-06-27 16:21:00
0
sptwq.17
ضُحىٰ :
انا ما حصلت امنيتي وما انقبلت بقسم حلو
2026-06-27 13:42:09
1
4.6ebb
فاطمه :
خلصت السادس والمرحله الاولى بقسم مااحبه ولحد الان لان خسرت قسم احلامي.
2026-06-27 15:56:31
1
hzsu18
loraz :
مأجله ٣ مواد فيتم الدراسه علمود بـَسہ اخلص واحب علم النفس او قسم ترجمه لغات صراحه ميهمني التعيين بكد ما احب هذني القسمين مرات صيدله تمر على بالي
2026-06-27 15:49:53
0
7ill772
💗 :
عدت على مود الهندسه ومدري بعد الله يرتبها ان شاء الله
2026-06-27 15:44:13
2
246184uu
. :
جان حلمي صيدله معدل ٨٥ هيه مو صعبه على رب العالمين بس شفتها صعبه عليه وهسه اتمنىىىى معدل ٧٠ اروح تخدير حلمي الثاني واتمنى ماينزاح من حياتي رجعوني وره الدور الثاني اشوف شنو مقسوملي🙇
2026-06-27 16:21:19
2
f_3ail
🦢 :
ياقسم رحت طب لو لا؟
2026-06-27 15:35:31
0
ii6uus
مَ :
والله بس انت الي تفتهم توكلت على الله ورضيت بالمقسوم الك من هاي الدنيا
2026-06-27 14:04:26
2
To see more videos from user @uxrmh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About