إذا رحلت باختياري ، معناها اني رحلت عن اقتناع، ونصيحة لأي واحد يريد أن يرحل ! ارحل بس يكون عن اقتناع 100٪ وأرحل بشرط مهم جدا وهو :- لا تحط خط رجعة عشان ما تكون تحت رحمة احد .
2026-06-27 19:48:21
2
AHMAD :
وين هذولا 🥸
2026-06-27 20:15:37
0
خالد . khalid . الرا .....💙 :
💙كفو بس العفو عند المقدره 💙🤪
2026-06-27 16:52:47
1
صدام أحسين :
الذكاء الاصطناعي
2026-06-27 20:59:38
0
اللهم نور قلبي :
حط شروطك
2026-06-28 01:16:02
0
To see more videos from user @kuooryyy, please go to the Tikwm
homepage.