انا ٢٠ سنة وانا اللي كنت اصرف على كل شي حتى السفرة والطلعة وهو المرافق وبس لاني كنت استحي اطلب منه شي بس بعد ما يبت عيالي لقيتة بعد يزعل ليش اييب لعيالي وما اييب له.. هنيه بديت اقوله المفروض انت اللي تصرف لاني تعبت اكون الريال 😔😔😔
2026-06-27 19:41:44
5
Jaber/R :
الله يرزقه ويعطينا طليقي راتبه 4000الف شو يعطيني وشو يعطي عياله وشو يدفع ايجار الله يرزقنا ويفرجها علينا بس
2026-06-27 21:26:48
3
MS🇴🇲🇸🇦 :
2026-06-27 18:41:43
2
Mktomii :
هناك تناقض في كلامها 🫣
2026-06-28 12:11:32
0
Hoba Abu Ali :
انا يصرف على أكل ومسكن فقط وللاسف انا مابشتغل
2026-06-28 07:38:22
0
مدريدي :
لاحول ولاقوة الا بالله
2026-06-28 01:33:52
0
متفائل :
الله يصلح احوال الازواج ويبعد عنهم الطلاق
2026-06-28 00:39:23
1
ALJEMRI :
صح كلامها والمفروض كل يوم يروحون المحاكم هذا الفيديو فيه تحريض
2026-06-27 19:58:51
0
Alsaleh8888 :
تسميم أفكار. فهمنا ليش يدفع رواتب للخدم، لكن إذا كان موفر المسكن المؤكلو غيره، شو داعي للمصروفات الثابت
2026-06-28 04:58:39
2
Hdawe85👩⚕️💉💊 :
ليتني سويت هالشي من ١٦ سنة عشت أونا عندي عزة نفس
2026-06-27 17:32:59
4
M :
حتى المقيمه
2026-06-27 22:21:04
0
@gifara101abbadi :
نفقه حق الاسره.. لزم الطلاق
2026-06-27 21:16:04
0
Mktomii :
@Mktomii: كلامك غلط التقفه تحدد فقط من الراتب لان الدخل الاخر يعتبر اجتهاد وليس للزوجة دخل فيه ومافي قانون النفقه ف القانون واجبه يوفر السكن والماكل والملبس لاكن اذا كانت الزوجه وافيه ف شي طبيعي الريال مابيقصر باكرام الزوج واذا مان العكس طبعا ماتستاهوهيه تلحا الى المحكمه وبعدها المحكمه تنظر بنفقة حاضنه حسب القانون
2026-06-28 12:10:57
0
عب :
😁😁😁
2026-06-27 16:04:10
0
To see more videos from user @iabdalla_ma, please go to the Tikwm
homepage.