@adam_adam511: البگه براسك يا علي طاح الحسين گوم يابو حسين اشبگه وقبّله البگه براسك وانشلع باب العراق وغير داحي الباب ياهو يعدله ؟؟ انت حلال المشاكل يا علي وانت جدنه نريد حل للمشكلة احنه كل اطفالنه مثل الرضيع وعدنه بالجيران واجد حرمله وكون هلگد حرمله وهلگد يزيد اذن اللّٰه اليستر اشچم كربله ؟؟ وكون تحدث كربله وي كربلاء تصير صعبة ومستحيلة المسالة لان ماكو حسين ثاني ويه الحسين وماكو زينب ثانيه اعله القافلة حتى بسم اللّٰه هم بيها الحسين حسين ثار اللّٰه اذن بالبسملة انرتل القران طبعا باللسان وشوف لحسين الدموع ترتله حسين مرتين انولد هوه الوحيد ينولد في مولده وفي مقتله وهيه مو شغلة ذبح مات الحسين لكن امر حسين ربك قرره ربك استعجل على روح الحسين تلهف لملگاه شلون يأخره ؟؟ هيه لو رايدها ربك ما تصير چا برمشة عين نزل حيدره چا برمشة عين نزل حيدره عبد الحسين الحلفي #ادم_ابو_الشعر