@klaammendhahab: اقتربي... فالليلُ يزهو حينَ يلمسُهُ حضورُكِ، والقلبُ يعرفُ أنَّ نبضَ العمرِ نورُكِ. اقتربي... لا شيء يشبهُ دفءَ كفِّكِ في يدي، ولا المسافاتُ استطاعت أن تُغيِّبَ موعدي. اقتربي... فالعينُ تكتبُ ما تعجزُ الحروفُ عن البوحِ به، والروحُ تمضي حيثُ يمضي طيفُكِ، كأنَّها خُلقت لتسكنَ في محبَّتِكِ. اقتربي... واتركي للعالمِ ضوضاءَهُ، وتعالي نبني من الصمتِ وطنًا، ومن الابتسامةِ عمرًا، ومن اللقاءِ قصيدةً لا تنتهي. اقتربي... فما طلبتُ من الحياةِ سوى قلبٍ إذا ناديتُهُ لبّى، وعينٍ إذا نظرتُ إليها رأيتُ فيها كلَّ الأمنيات.