@iwssss07: جنت أتصور من أحجيلج الحقيقة، همّي راح يخف بس زاد همّي أكثر هسه أني ما خايفة من الحقيقة لأنها صارت بين إيديج هسه خايفة من جوابج خايفة يكون كلشي بيناتنه وگف لهنا وخايفة تكون هاي آخر فرصة إلنه معقولة كلشي عشته وياج راح يصير مجرد ذكرى ؟ يمكن بعد ما يبقى عندي غير ذكرياتنه وابتسامتج وصورتج وإنتِ طفلة والكلمات اللي حچيتيها إلي والأشياء الصغيرة اللي يمكن أنتي نسيتيها بس أني بعدني عايشة بيها وما أعرف شلون أتعلم أشتاقلج وأعرف إن ما يحقلي أجيج ولا أحضنج ولا حتى أكلج اشتاقيتلج بس أتمنى قبل لا تحكمين على غلطتي تتذكرين كلشي جان بيناتنه تتذكرين خوفي عليج واهتمامي وفرحتي بكل رسالة منج وحبي الج اللي ما جان يوم تمثيل أني ما أگدر أرجع الزمن ولا أمسح اللي صار بس لو رجع الزمن ألف مرة يمكن أغيّر الطريقة بس مستحيل أغيّر حقيقة إني حبيتج وأتمنى مهما كان قرارج، تبقين تعرفين إن أكو أحد حبج بصدق وجان يتمنى بس يشوفج بخير حتى لو مو وياه