شرح صديقتي الي قبل الامتحان ب10 دقايق وافهم عليها اكثر من المدرسه:
2026-06-27 19:23:28
1
ميـم :
لمشكله عفة لشرح ركزة بأيده واصابعه ناعمات🙂
2026-06-27 17:49:38
5
الن ،』 :
زين مو نكدر بدل منكتب امامي أو خلفي نكدر نكتب نحو المتفاعلات أو نحوى النواتج ونكدر انكول نحوى المولات الاقل ، ومثلا لو جان التفاعل ماص تكدرين اتحطين على السهم الفوك ماص وجوه باعث والعكس صحيح حسب التفاعل إذا جان ماص أو باعث ومعنى السهم نحو النواتج معنا امامي ونحو المتفاعلات معنى خلفي
لازم تكتبون يجري التفاعل باتجاه النواتج امامي
وأذا خلفي هم كذلك يجري التفاعل باتجاه التفاعلات خلفي علمود ما تتنقصون
2026-06-27 16:39:08
1
. :
اريد حل العضويه
2026-06-27 16:51:31
1
يارب فاطمة تنجح من السادس :
جاي افهم عليج اكثر من مدرسين يوتيوب
كملييييييي باقي مواضيع لان أجلت كيمياء لدور ثاني 💔💔🥰
2026-06-27 18:44:19
1
﮼سين ، 𝑠 💕 . :
والله فهمت عليها جنت ماعرف احل لوشاتليه شكراً
2026-06-27 15:44:06
4
جنه إبراهيم :
شرح راقي حيل حيل ما شاء الله عاشت ايدچ
بس انتبهي لايدج اكثر من الكف طالع ونشكرج على هالابداع🤍🤍🤍🤍🤍
2026-06-27 11:18:40
2
َ :
عاشت ايدج صار سنتين وهسة يلا افتهمتهن ♥
2026-06-27 15:27:13
3
MR🧪مصطفى النعيمي :
عاشت ايدج + لا تنسون اذا ينطيكم قيمة دلتا Hr او رقم بالنواتج او المتفاعلات هنا تستفادون منها تعرف التفاعل باعث لو ماص ، وهنا تعرفون اذا يكول تبريد او تسخين وين راح يكون الاتجاه للتفاعل ، وكذلك تعرفون اذا Kc يزيد لو يقل 😁🤍🧪🌱
2026-06-27 16:26:49
2
ahmed 🌿 :
عاشت الايادي ماقصرتي 🌹
2026-06-27 11:27:36
3
. :
مشكورة خيه جنت تاركتهن متعاجزه اقرها ❤️
2026-06-27 16:23:50
1
🪔 :
انتِ سادس
2026-06-27 12:25:04
1
نَـبأ :
عادي ماكتب امامي او خلقي اكتب نحو النواتج او نحو المتفاعلات؟
2026-06-27 16:14:22
2
﮼مسلم ﮼المحمداوي 🖤🐺 :
بارك الله بيج ست R
2026-06-27 15:42:08
2
زينب :
عاشت ايدج، عليهن كم درجة؟
2026-06-27 11:26:33
3
Sadiq Al. said :
هاي طريقه هاشم الغرباوي
2026-06-27 15:57:59
2
Baraa :
الي قروا عليه بشروا استفاديتوا لان مقاريته وماعندي وقت شكد ياخذ مني وقت حتى اضبطهم
2026-06-27 15:49:53
1
To see more videos from user @lo_5ui, please go to the Tikwm
homepage.