يا اخي هناك تسلل لان المدافع اصبح مكان الحارس وشوبير كان خارج المرمى وثاني ايران مضيعة ظربة جزاء لو سجلت لكان فازت مبروك لمصر
2026-06-27 12:26:54
4
abdhss98 :
كلامك صحيح
2026-06-27 19:15:48
2
سو الف حبيب تيله :
هد ف و الله
2026-06-27 16:29:31
2
ياسر ياسر :
اي والله صحيح
2026-06-27 12:01:34
4
Jogu Atiose :
واضحة جدا
2026-06-27 15:49:36
2
mahdi :
احسنت
2026-06-27 18:33:40
2
غريب ابو احمد احمد :
خليك في حالك
2026-06-27 22:02:15
1
ahmedsayed01234 :
حجى قانون الاوفسايد اخر لاعب يعتبر حارس
2026-06-27 11:51:08
2
kilimanjaro :
2026-06-27 14:17:13
1
Soraya :
مساكين 😪
2026-06-27 15:54:44
1
You are my love :
ربنا يشافيكو اشرب عصير اورنج مفيد للاعصاب
2026-06-27 13:21:00
1
مصطفى المحمداوي :
أحسنت بارك الله فيك ياشريف صدقت والله
2026-06-27 11:04:07
1
HishamZ58 :
نعم تسلل نعم تسلل.. @HishamZ58: يا عالم….. قانون عدم التسلل هو وجود لاعبين إثنين بين خط المرمى واللاعب الخصم لحظة إنطلاق الكرة بإتجاهه واستلامها.. ولا يهم إن كان أحدهما حارس المرمى أم لا
2026-06-28 00:39:08
0
ملاك :
كولشي باين
2026-06-28 00:55:56
0
To see more videos from user @jafarw8, please go to the Tikwm
homepage.