مطعم علي باب انا عتبانه عليهم لو يحسنون من نوعية اللحمه وخصوصا الريش جدا قاسية وحجمها غلط كبيرة واكلنا لاهي ريش ولا هي ستيك لان جاتنا بدون عظم😂 اما السلطات حكاية ثانيه لذيذة والعريس غير كانها لح بعجين شتان ما بينها وبين عرايس الكويت وبس والله
2026-06-28 01:16:05
0
مرمر ✨ :
المعمول مره يشهي اول مره اشوفه شكراً للكويتين قسم بالله😅
2026-06-28 20:31:59
0
The Guardian Zoz :
😍😍🔥
2026-06-28 11:46:16
0
lifewithfarah.kw :
😍😍😍
2026-06-27 11:26:01
0
To see more videos from user @salmaninho, please go to the Tikwm
homepage.