نعم كلام صحيح. وهذا ما حصل معنا في دولة قطر. عندما ارتفعت الرواتب وارتفعت المعيشة دبل الدبل من ايجارات ومواد غذائية وغيرها
2026-06-28 07:32:44
1
Azzi :
شسم الدكتور؟
2026-06-28 05:58:45
0
Funtimes :
فرط مخي من كثر خربطت المعلومات ضيعني
2026-06-28 01:28:04
0
Salem :
كلام انشائي
2026-06-27 16:31:09
0
فهد الصابري :
ليش. مايستفيدون. من هذا. الرجل 🌹
2026-06-28 06:01:56
1
. :
المستشار ناصر المصري الشمري من أفضل رجال الكويت بعقليه تجاريه وعلميه يعتبر نابغه ياليت نستفيد منه
2026-06-28 09:31:58
0
DL🌷 :
خل التجاره توحد اسعارهم من مطاعم وملابس و جمعيات و كراجات ولا رواتبنا زينه لله الحمد
2026-06-28 09:01:19
0
غريب الدار :
تحليل كويس
2026-06-28 08:44:45
0
نواف المطيري :
خيرن رأيت
2026-06-28 07:06:49
0
المعلم # ابو عبد العزيز # :
بصراحه 🙏.
كلام. موزوون... وعين العقل.
2026-06-28 05:20:57
0
a🇰🇼 :
سبب ارتفاع الاسعار اجارات المحلات الغاليه والمفروض محلات الصناعيه تتوزع علي الكويتين الي عندهم شهاده مكانيكي او كهربائي ويمنع التضمين يشتغل فيه وتفعل فيه بصمه وان تخلف واثبت انه ما اشتغل بمحله يسحب محله المناطق الصناعيه موزعه لتجار يأجرونها بسعار خياليه وطبق قانون ان اجارات المحلات ماتتجاوز 350 دينار وان اجرها اكثر من ذلك تفرض عليه ضريبه واي محلات فاضيه تفرض عليه ضريبه عشان يأجرها بسعار رمزيه
2026-06-27 23:15:42
4
مشعل المعصب :
انت يادكتور وين اختفيت ترا محتاجينك قسماً بالله
2026-06-27 19:54:03
1
اللهم اغفر وارحم لمن رباني🤲 :
نبي من هالمستشار بس اثنين نحطه بالحكومه بتتغير الدوله 360 درجه على هالعقليه النادره في تغيير كل شيء لصالح الفرد والمجتمع والدوله يقولك المشكله ويعطيك الحلول بطريقه حقيقيه وممكنه مو كلام مرسل هذا الرجل يجب ان ياخذ اعلى منصب بالدوله وادارة اقتصاد البلد والفرد
2026-06-28 09:04:09
0
_Ali1985_ :
ما شاء الله تبارك الرحمن الرحيم عليه
متحدث ومثقف هذا قدوه لكل الخليجي
2026-06-28 03:02:36
0
بوحسن :
ماشاء الله الكويت فيها عقول الله يحفظ الكويت وأهلها
2026-06-28 07:19:29
0
مشاري الشعيبي :
ونعم الرجل صراحه كلام عقلاني
2026-06-28 08:05:40
0
نقطه :
اخيرا شفنا واحد يبرد القلب ويتكلم عدل
2026-06-28 10:59:02
0
مشاري بندر المرشد🇰🇼🇰🇼 :
كلام موزون ماشاءالله على العقلية الوطنية
2026-06-28 07:00:03
0
k bin hashim :
ما تقدر تستورد اي بضاعه... حتى لو عندك قوانين تمنع الاحتكار... الشركات تسوي اتفاقيات مع التجار وتبيع له فقط لان الشركات العالميه تفضل التعامل مع موزعين بعدد قليل افضل من التعامل مع مئات الألوف.... واحد يشتري بضاعه 5000 سياره.. افضل من 2000 كل واحد ياخذ خمس سيارات واتابع مشاكلهم
2026-06-28 06:36:20
0
Mishary Faisal :
🥰🥰🥰
2026-06-28 04:22:25
0
ع.م.ع :
👍👍👍👍👍👍👍👍
2026-06-28 05:16:45
0
YoKo :
💯
2026-06-27 22:44:15
0
To see more videos from user @user1579088235575, please go to the Tikwm
homepage.