اعرف ناس يقوم للصلاة بدون منبهه القلب الحي مايحتاج منبه
2026-06-27 19:35:46
58
سعد مهتهت :
💢 والله انه مايجيك النوم الا قبل الاذان بدقايق ولكن الله يجعلنا وياكم من المصلين قولوا آمين ..🌹
2026-06-27 16:36:22
22
تركي …💛✋🫵 :
نصيحة أنا مجربها أطلق النية إنك تبغى تقوم لصلاة الفجر وأدعي يا رب إني اقوم الصلاة وعأني على طاعتك وحسن عبادتك وعمل بالأسباب حط المنبه أنا اللهم لك الحمد أقوم على الصلاة على طول
2026-06-27 17:25:17
20
احمد & الأدهم 🏍️ :
اللي يلتزم فتره على موعد الصلاه ويتمسك في صلاة الليل و الضحى الله راح يعينه أنا واعوذ بالله من انا ومحد يعرفن هنا لكن اذكر هذا الشي لعل احد يستفيد أنا جاهدت نفسي على صلاة الليل خمس ركعات والضحى اربع والحمدلله بعد مده الله اعانن على جميع الصلوات والله الفجر قد نمت ولا حطيت منبه مادري وش تفسير هذا الشي لكن فيه شي يمسك فخذي وينغزن من الجنب يعني مب وجع لا كذا احس احد وقمت توقعت امي لكن مافيه احد ورحت وحصلت امي بسجادته وتقول لا ماجيتك والمره الثانيه سمعت صوت يقول احمد ويكرره وقمت ومافيه احد واعي بالبيت وصارت كله قبل صلاة الفجر بشوي
2026-06-27 23:12:52
5
SAEEDAAO :
انام وعلى راحتي متى ماقمت صليت..
2026-06-28 01:39:31
0
albyn :
نسأل الله العفو و العافية🥺
2026-06-27 19:21:43
2
OSCAR :
انا اقوم احيانا للفجر بدون منبه بس مشكلتي اذا صليت ما قدرت انام واروح للدوام وانا مواصل وش الحل اتمنى احد يفيدني
2026-06-27 20:17:52
1
Ahmad salman :
طبعاً القياس هذا نقيسه على كل الصلوات مو الفجر وبس … الحين اغلب الناس في الاجازه يروح عليهم الظهر والعصر
2026-06-27 19:19:50
3
Fahad Al-helali 🇸🇦 :
طيب انا احط منبه و أجاهد نفسي بس للأسف م اصحى
2026-06-27 16:11:49
0
عبدالعزيز :
طيب احط المنبه و اصلي بالبيت و ارجع انام
2026-06-27 16:35:01
0
ابو محمد :
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
2026-06-27 18:29:12
1
user9761404870885 :
السؤال هل واجب علي احط منبه مع اني عارف انه بتفوتني الصلاة اذا ماحطيت يعني هل يعتبر اني تركت الصلاة عمدا
2026-06-27 19:15:41
0
مـازن 🇸🇦 :
لا حول ولا قوة الا بالله
2026-06-27 16:17:16
1
عبدالصمد الشتوي '' صمدو :
الله يعينا على انفسنا
2026-06-27 14:00:52
0
ابعاد❤️✈️ :
2026-06-27 11:56:05
2
ابعاد❤️✈️ :
2026-06-27 11:56:12
1
Kreem :
يقومون لرزقهم ولا يقومون لرازقهم سبحانه وتعالى، والله المستعان ولاحول ولا قوة الابالله..
2026-06-27 16:45:24
2
【الجرّاد☪🏳الاموي】 :
سبحان الله هو بالغ بالامر وانت ركبت على المبالغة حقه .يعني مثلا انسان تعبان كان سهران لظروف لكذا امور فا الانسان شاف السهر للفجر وليل طويل مجهد على نفسه فا نام على نية الاستيقاظ للصلاة .بدل ما توضح وتقول فرق بين كذا وكذا الانسان الي ينام على نية الاستيقاظ .والي ينام على نية التهاون والنوم والكسل وربما النفاق. انا كذا مرة الليل طويل فما قدرت اكمل السهر فعيرت الهاتف قبل بساعتين او اكثر شوي على نية الاستيقاظ واستيقظت والحمد لله.
2026-06-27 18:05:17
0
Y.R.D :
نسال الله السلامة و العافية
2026-06-27 11:15:14
1
FATIMAH :
احط منبه مرات ومااحس فيه حتى واصحى متاخر ومرات بدون منبه واقوم بعد الاذان
2026-06-27 20:21:50
0
نَوفيي❣️. :
طلع لي المقطع وانا فيني نوممممممم وكنت بنام عن الفجر😳
2026-06-28 01:08:17
1
سَارة . :
ممكن مقطع الشيخ الله يكتب اجرك
2026-06-27 19:01:59
0
سعد ابو محمد العبيدي :
بيض الله وجهك
2026-06-27 11:12:52
1
To see more videos from user @abohalla33, please go to the Tikwm
homepage.