يستوقفني هنا قول ابن تيميه رحمه الله مايصنع اعدائى بي انا بستاني وجتني في صدري اينما رحت فهي معي لاتفارقني
هكا يكون اليقين بالله عز وجل اذا العبد تيقين اليقين التام بربه أنه ما اصابه ماكان ليخطئه وما اخطئه لم يكن ليصيبه كلش شيء بقضاء الله وقدره لذلك على الإنسان المؤمن أن يصبر ويتوكل في جميع اموره على الله عز وجل
قال تعالى "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه"
2026-06-27 11:33:38
0
𐙚 um Rouha ||َأمّ رُهى 𐙚 :
الحمد لله
2026-06-27 11:27:57
0
HA tools El eulma :
👏👏👏
2026-06-27 11:43:25
0
fatih fatih 13 :
😭😭😭
2026-06-27 13:43:52
0
Ali Salhi 🇩🇿 :
❤️❤️❤️
2026-06-27 11:23:20
0
👑🔻Le Roi🔻👑 :
🥰🥰
2026-06-27 11:22:35
0
👑🔻Le Roi🔻👑 :
❤️❤️❤️
2026-06-27 11:22:24
0
ADEM BNE :
♥️♥️♥️
2026-06-27 11:22:10
0
Ali Salhi 🇩🇿 :
لا اله الا الله والله أكبر
لا اله الا الله وحده
لا اله الا الله ولا شريك له
لا اله الا الله له الملك وله الحمد
لا اله الا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
2026-06-27 11:23:47
0
To see more videos from user @massarifdz, please go to the Tikwm
homepage.