@awres05:

أوراس
أوراس
Open In TikTok:
Region: DZ
Saturday 27 June 2026 11:12:41 GMT
17298
301
44
26

Music

Download

Comments

kaderabdel13tlm
kader abdel ben 13 :
قال كلمة حق علاش الإعتذارات
2026-06-27 16:58:44
2
moh.bouktir
moh Bouketir :
قال واش شاف مازاد مانقص
2026-06-27 15:43:04
2
fares.as7
Fares As :
من شمات الرجال بارك الله فيكم
2026-06-27 14:02:18
5
nadirdib
Nadir Dib :
لا للاعتذار قال الحقيقة وفقط لم يسب او يجرح اي احد اواذى اي واحد
2026-06-27 17:28:20
0
kenzinale
kenzinale :
مافهمتش حاب يقول واحد كيشوف حاجة ماعجبوش معندوش الحق يهدر واش قال حتى يصرا هذا كامل
2026-06-27 16:34:31
2
user4072776155936
khennouche taher :
رجال و سياد الرجال بارك الله فيكم
2026-06-27 15:07:05
2
hamid.bouaziz10
hamid bouaziz :
بارك الله فيكم جميعا
2026-06-27 15:37:44
1
dz06752
S Line :
ولكن لماذا الاعتذار🙄🙄
2026-06-27 17:19:08
1
mmus1292
mmus :
الناس الحكمة
2026-06-27 17:23:06
0
mohbrahim5
ibrahim DZ :
بارك الله فيكم هذه شيم الرجال
2026-06-27 12:56:02
4
fouedfouad238
FOUADE Me :
رجالة الله يبارك ايرقازن
2026-06-27 15:53:26
1
tahar19051
tahar :
الحمد الله رجع سلام
2026-06-27 15:53:46
0
mourad5199
mourad :
zou3ama Barak Allah fikoum
2026-06-27 16:58:55
0
targgi.aljanob
targgi aljanob :
لاكن لماذا الاعتذار يارجل
2026-06-27 17:30:27
0
user1869060793602
Salma :
كي يكون لكبير يحكم برك الله فيكم
2026-06-27 15:55:07
0
sniper.fm
SNIPER.FM :
التربية
2026-06-27 13:20:38
2
moussa.mousshamro
Moussa Mousshamroune :
"ما حدث لا ينبغي أن يكون سببًا للفتنة أو التفرقة بين أبناء الوطن الواحد. إذا أخطأ شخص في رأيه أو في طريقة تعبيره، فالرّد يكون بالكلمة الطيبة والحوار الهادئ، لا بالسبّوالشتم والتعرض للأعراض والأبناء. الجزائر تجمعنا جميعًا، من الصحراء إلى القبائل إلى الشرق والغرب، وكلنا إخوة يجمعنا الدين والوطن والتاريخ المشترك. اختلاف الآراء أمر طبيعي، لكن تحويله إلى صراع بين المناطق أو الأعراق هو أمر مرفوض. فلا القبايلي يُحاسَب بخطأ فرد، ولا الصحراوي يُحاسَب بخطأ فرد، ولا العربي يُحاسَب بخطأ فرد. قال الله تعالى: ﴿وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ﴾، وقال أيضًا: ﴿إِنّمَا الْمُؤْمِنُونَإِخْوَةٌ﴾. فلنحذر من كل من يريد زرع الكراهية بين أبناء الجزائر، ولنجعل من اختلافنا سببًا للتفاهم لا للتباغض، ومن النقد وسيلة للإصلاح لا للإهانة. حفظ الله الجزائر وألّف بين قلوب أبنائها."
2026-06-27 16:07:36
0
abd_alkarim.10
ÃβĎ ẸĹ ЌÃŘĮϻ :
لماذا تعتذر ماقال الا الحق واعتذاركم يدل على الشهامة والتربية والهدف اطفاء الفتنة والله منكم نتعلم
2026-06-27 14:23:17
4
user8115081181034
فيصل :
للأسف فيديو مدتها دقيقتين كاد ان يشعل نار فتنة
2026-06-27 15:41:31
1
user266633327
Ťsûkúmî Kàmúî :
اعتذر بالفرونسي باش يقبلو
2026-06-27 16:14:42
0
nsnsn6258
cosmo pro :
قمت الإنبطاح لماذ الإعتذار وهو لم يقل إلا مارأى
2026-06-27 16:05:07
0
kimou.ould.ali
Kimou Ould Ali :
الشهامة الجزائرية
2026-06-27 11:28:22
5
.80blackwolf
joker :
ياخي انا من ناس تيزي وزو لكم كل الاحترام انتم اخواتنا نحن من هذا الوطن تجد من تصطاد في المياه العاكرة
2026-06-27 15:44:34
1
user3584496841625
allouane :
من نبل اخلاق وشيم التوارق. الله يبارك فيكم
2026-06-27 14:32:11
2
To see more videos from user @awres05, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي  #كاظم_اسماعيل_الكاطع  #فن  #سامحيني #عبادي_العماري
هايهيه وداعتچ لا تستحين حبي غيري ..اتشاقي..اضحكي..صاحبي..وحقچ يحلوة تصاحبين انتي مو اول حبيبه تشرح بسچينها ثياب الحنين وليش كل احنة حزانى .. لا يشيل هموم گلبچ.. يكفي بس اني حزين يكفي اشيل اهمومچ..اهموم الشماته..اهموم دهري.. وكلهن بهالرگبة دين وصيري صيري اشتشتهين صيري ليل لوحدي اسهره صيري شط بليل اعبره صيري.. صيري اشتشتهين يوم بيضة و يوم سمرة يوم غيمة و يوم گمرة صيري يا زرع العمر شتلة ونين مو عجيبه… اتموت گطرة ندى بخد الياسمين واني وحده اللي احبها وانتي يدري الله شكثرهم عاشگين.. وعاجبين وما اگول اكثر شگولن؟ هو ذنبي لا سكنت وية الاجوني ولا تبعت الراحلين ولانه خالي و مختلي ومرتاح بالي ولاني من العاشگين ومدري ليلي شلون اخلصه ولا سهرت وية السهارى ولاني من النايمين ولاني عابد و ارتجي الجنة امن اموت ولاني من الكافرين اني قصتي وياچ قصة انكتبت ابورقة قديمة و خط حزين وانا وين؟ وانتي وين؟ انا لحظة اشجابها اللحظة تدگ باب السنين وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين النار ابانزين و اعترفلچ انتي ما عندچ ذنب و اعترفلچ اني چنت بلا گلب شلي بعلوم الاحبها و تحب؟! شلي بالعين الوسيعة الما تضم بصبيها تصوير المحب؟!!! شلي بالنار بشتة العشاگ تطفة و ماتشب شلي بالگذلة بهبوب الريح ماتلعب لعب وانا وين؟ وانتي وين؟ وليش اوج و اشتكيلچ… و انة اعرفچ تطفين الحريق ابانزين وليش اموتن موت غيمة وبالجزيرة الغيم خطوة تايهين آه يا بنت الحلال آه يا بنت الــــ…. لو اكو تأمين عالحب چان اطالبهم يرجعولي و لو.. ثلث السنين و لو ربع السنين #عراقي #كاظم_اسماعيل_الكاطع #فن #سامحيني #عبادي_العماري

About