يا اخي العزيز اللهم يصلح حال السودان وربنا يحفظنا ويحفظ كل الافوان يا رب العالمين اللهم يرجعنا لامهاتنا واخواتنا واخواننا يا رب العالمين اللهم احفظ كل امهاتنا وابنائنا واخواتنا وابهاتنا يا رب العالمين ربنا يحفظ اخواننا 🥀🥀🥀
2026-06-27 11:41:45
2
نقروس مكسور جناااح وصل تاني :
لا يهمني من سأخسر بعد الآن ، لقد كنت انساناً صادقاً مع الجميع .."🖤✔️
2026-06-27 12:11:51
4
Sheikh :
حتي وإن عاد الحديث ، لن يعود الشعور ." 💔 ..
ارفع💔
2026-06-27 11:47:06
2
منصور حفظه الله ❤️🔥✊🏻 :
انتهت الرسائل لماز لا ينتهي الشعو فكم من القلب فرحة بي الحب فابكها النصيب لو كان أحد يدوم لااحد لكان رسول الله حي وبقي ف صلو عليها
2026-06-27 20:43:16
3
مُحَمَدْ :
ما أصعب الوقوف على عتاب ذكرة... "
لا نملك منها سوي شريط أمنيات مفقودة " ارفع ي غالي
2026-06-27 11:52:40
1
ابو🚷🇪🇬رتاج❤❤ :
🥰🥰🥰🥰🥰
كل الحب والاحترام 🫡🫡🫡 ي غالي
تسلم
2026-06-27 11:44:03
1
سلطــان ميديا الاحتياطي :
"قُل للرياحِ تأتي كيفما شَاءت
فما عَادَت سُفننا تَشتهي شَيئاً"
🖤
2026-06-28 07:24:26
0
user6622417703548 :
كلما ضاقت بك الدنيا تذكر أن الله اقرب ليك من حبل الوريد
2026-06-27 18:49:09
1
احمد ود الصول :
آحمد جآك آلليله موجوع... 💔
آلشوق للجبلين ولكن لآ آريد آن آعود إليهآ آلآن لآن قلبي لقد إنجرح فيهآ ولآ آريد آن آعود إلآ آن يطيب قلبي ولم آكن متوقع بإنوو هيجي يوم وننفصل 💔 وإنتهت آلقصه إنتي لغيري وآنآ لنفسي 💔
من آلحدود آلمصريةة سلآم ✌🫡
2026-06-27 14:33:55
1
ود ضيف :
وسلام على من وجد البديل فكتب الرحيل باسم النصيب
2026-06-27 16:07:13
1
فريقا محذ عن العالم 🇸🇩 (◉‿◉) :
الأمس عبرة، واليوم خبرة، وغدًا تصحيح خطوة..
هكذا هي الحياة نعيش ونتعلم..👌
2026-06-27 22:09:06
0
مكتب الكتلوني ❤️🩹 :
"فعلاً الأغنية جميلة شديد، كلماتها كلها إحساس ولحنها يدخل القلب من أول مرة. كل ما أسمعها أحس بالراحة وأعيش مع معانيها، وهي من الأغاني التي ما يملّالإنسان من سماعها. ذوقك راقٍ، وربنا يديم عليك الفرح والونسة." 🌹🎶
2026-06-27 12:01:41
1
꧂اسمراني حفيد جابر ꧂ :
ما أصعب الوقوف على عتاب ذكرة.🥰🥰
لا نملك منها سوي شريط أمنيات مفقودة 🥰ارفع يا ولضمك
2026-06-27 13:49:55
1
🔐)حبيب سامبو ☆🔐 :
ناس تتكلم فيناااااا وناس تحلم تبارينااا 🥰🥰 ارفع يا قلب اخوك
2026-06-27 18:40:28
0
خليل :
هل تسال عني ماذا اصابني بعد ان رحلت؟ لا. لكن انا بسال هل هي عايشه سعيده من بعد فراقي العشق جنون 🥰
2026-06-27 15:25:42
1
اللواء / كنجالات 🦂JEM :
الحياة امل و من فقد الأمل فقد الحياة❤️
2026-06-27 13:45:16
1
أّدٍمً بًسِـمًةّ 🥀🥀 :
اللهم يحفظك يا رب العالمين والله يا غالب اخوك انا مستمتع منك شديد ربنا يحفظك يا غالي ربنا يصلح حال السودان يا رب العالمين لكل اخ يا رجال اماكننا يا رب العالمين وربنا يحفظ شبابنا في الغربه يا رب العالمين🥀🥀🥀🥀🥀 اذا اخر تعليق درب السلامه سلام من الضعين 🥀✌️✌️✌️♡♡♡♕♕♕♕༺༺༺€€ـπππ༻༻༻∆∆$$$
2026-06-27 11:52:24
1
حماده سعيد :
ههه ليس كل من يبتسم سعيد فهناك من يبتسم من شدد الوجع
شتت والله ✌️✌️
2026-06-27 20:13:40
1
صلاح الدين عيسي :
الماء بتعدل بي بتبادل والوطن يقعد وطن البوس ارفع يا غالي
2026-06-28 18:36:45
0
محمد 249 +🇸🇩 :
ما بين البدايات والنهايات غريب تعرفت عليه وقريب عاد غريب🚶🚶
2026-06-28 19:23:05
0
يورو :
شخصيتي ليس غامضة لا يفهمها احد ولكن قلبي صادق لا يخدع احد رفعت الجلسة ☺️☺️☺️
2026-06-28 19:07:53
0
مهند فالفبيردي عشق هينو :
معلم كبير ربنا يخفظك يا أخي
2026-06-28 18:39:34
0
🇹 🇪 🇹 🇴 ︵🧙♂️ :
هل نحن احياء حقآ ام نتنفس فقط ؟؟💔
2026-06-28 11:18:31
1
مسلم ابو القاسم (كبسولة) :
جربت گل انواع الفرق لگن مافي اكعب من فراق الأم 🥹اللهم احفظه امي من كل شر 🤍❤
2026-06-27 18:42:29
0
To see more videos from user @.ar5197, please go to the Tikwm
homepage.