@yaitu285: #petanicengkeh#cengkehsulawesi#fyp#fypppppppppp

Karaeng_28
Karaeng_28
Open In TikTok:
Region: ID
Saturday 27 June 2026 12:55:11 GMT
38212
2139
66
129

Music

Download

Comments

kyy_ufii
🥺🥺🥲 :
jiwa 150 liter per hari gua meronta" melihat in😭
2026-06-28 03:45:37
5
feniydamayanti
Fadil :
Sulawesi apa itu
2026-06-28 07:05:19
0
atong_atung
Fthurfarisi :
3000 liter
2026-06-28 03:31:53
0
ifullll047_
🚀🚀 :
cairr"
2026-06-28 02:04:59
1
yosep2533
yosep :
itu cengkeh dua thn lalu
2026-06-28 10:43:29
0
tampanam196tiktok01
air galong :
di sini najinnaki 3 2 😭😭😭😭
2026-06-28 08:57:24
0
armelia_____
🍒 :
kangen manjat ketinggian 15meteran🤙
2026-06-28 06:46:38
1
user3459600115747
Adam :
menyala betul ketua 🔥
2026-06-28 02:26:02
0
dhede11.0
DD :
pupuk apa ka bang 😫
2026-06-28 09:20:14
0
hafid_0709
PENJAHAT :
mobil Pajero sport sudah dii depan mata😁😂
2026-06-28 06:39:26
0
tiktok.rahul3
RAHUL :
ijin bos, itu di kasih pupuk apa buah nya banyak sekali🙏
2026-06-28 09:13:07
0
abcdedill_sajaa
NERAKA :
tembus 300 liter kh bg
2026-06-28 09:03:39
0
11november.notme
Pioo.11Nov🦂🦂 :
Mantap
2026-06-28 09:12:35
0
amirul5688
amirul :
😭kalau begini buah nya dehh bisa tembus 100 liter ke atas tiap hari 😂
2026-06-28 04:17:15
1
risaldi.gacor
majhong wins gacor🀄🀄🀄 :
cair
2026-06-27 14:04:37
0
hairumilung
hairumjannah❤💙 :
di daerah mana itu
2026-06-28 00:28:10
0
arlankamase02
Upa🌚 :
anjir gue sumpain gue dpt cengkeh gini 100 pohon amin
2026-06-28 03:04:55
1
calhyputrasyam
KakaChall :
info ba pete, bagaimna tante sehat2 ji😁
2026-06-28 09:15:41
0
aramn_sh
biskal D N T💯💀) :
lokasi mna itu
2026-06-28 10:21:12
0
2ph_stcuu
2ph_tosca. :
menyalaa
2026-06-28 10:06:44
0
lakilakimokondo3
👑🅡🅘🅩🅐🅛🌊👑🅘🅢🅢👑🌊 :
ini di bagian mana ka👍
2026-06-28 09:39:31
0
bahtiar4947
Bahtiar :
adakah loker😅
2026-06-28 08:27:11
0
skaykece
ismail dau🇦🇷 :
infoo buruu bg
2026-06-28 08:12:19
0
allank734
allank :
mantap buahnya
2026-06-28 08:01:56
0
dhyka_gens05
☆𝕯 𝖎 𝖐 𝖆ジᏀє︎𝙽-z☆×͜×♛ :
ngerih😬
2026-06-27 19:16:16
0
To see more videos from user @yaitu285, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه
ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل. ما أقسى أن يكتشفَ المرءُ أنّهُ أفنى عمرَهُ في ترميمٍ قلوبٍ لم تفكّر يومًا في جبر قلبه، وأنّ الأيَّامَ التي انتظرَ منها الفرحَ لم تُهدِه سوى المزيد من الخيبات، حتى صار يحملُ ابتسامةً للناس وقلبًا يفيضُ وجعًا، ويُخفي خلفَ صمته حروبًا لو نطقت لأبكت الحجر، فما عاد يرجو لقاءً ولا يثقُ بوعدٍ ولا يركضُ خلفَ حلم، لأنّ كلَّ ما أحبَّهُ رحل، وكلّ بابٍ طرقهُ أغلقتهُ الريح، فأدركَ أنّ بعضَّ الأرواحِ خُلقت لتعتادَ الفقد، وأنّ أشدَّ أنواع الوحدةِ أن تكونَ محاطًا بالجميع ولا تجدُ قلبًا يشعرُ بانكسارك، فتعيشُ بقيّةً العمرِ تُخفي دمعكَ، وتدفنُ أمنياتكَ، وتُقنعُ نفسكَ أنّ النجاةَ ليست سوى وهمٍ جميل.#ناصريه

About