شو السكر الموجود فيه ؟؟ بقدر كل يوم اشرب منه ليتر ؟؟ والا غلط لاني ما باكل بروتين قليل جدا
2026-06-27 17:10:02
0
95_xd :
اول
2026-06-27 13:05:45
2
Ello :
الروابي عملت واحد 101 جرام بروتين
2026-06-27 19:18:05
1
شَاعِرٌ :
شئ رائع والله أشرب العلبة كاملة علي الفطور وعلي الغداء اخذ وجبة البروتين لحم او دجاج والعشا سناك خفيف من أي نوع فاكهة وكدا تمام أوي غطينا احتياج البروتين
2026-06-28 04:52:06
0
Account not found :
طيب سعراته كويسه مع البروتين
2026-06-28 00:35:44
0
⌇EK ⌇ :
ثاني
2026-06-27 13:15:22
1
Mhs World AI :
ثالث ..😂😂. بحد انا بستخدمه مع الواي البروتين باودر عشان ازيد كمية البروتين
2026-06-27 13:31:00
5
Mohammed :
ثالث
2026-06-27 13:28:43
2
ماسو :
المقروض بيه ٩٠٠ سعره وضايج من ٧٥٠سعره
2026-06-27 18:53:01
1
D :
فين احصله ؟
2026-06-27 22:53:20
0
👻 :
كلام فاضي اي شي على واجهه العلبه مجرد تسويق شوفو القيمه الغذائيه الي ورى واحسبو بالميزان ولا تنسون المصادر الثانيه كميه الدهون والكارب كثير ناس ماتعرف انه مجرد تسويق الي على واجهه العلبه
2026-06-28 00:09:33
0
زكريا :
مستحيل 90غرام ياخي
2026-06-27 22:50:03
0
rayanhusin482 :
طبعا تشتريه بقيمه ٩ وجبات
2026-06-27 19:33:38
0
Albob97 :
دا مش موجود بالسعوديه
2026-06-27 22:19:34
0
عبدالعزيز :
التسويق مشكله
2026-06-27 18:40:11
0
Reham alfakhoury :
واو
2026-06-27 18:26:35
0
elyah.3 :
ليش يا صبايا
2026-06-27 13:57:30
0
To see more videos from user @r.a.ja, please go to the Tikwm
homepage.