عندي ٣بنات واشوف هذي قدرتي في التربيه والتعليم وكل شي الله يحفظهم مافكر ابد في الزياده
2026-06-28 10:20:35
2
Maha :
اي بس مو اقل من اثنين لان حرام يبيله اخ او اخت يلعبون مع بعض أنا كذا ارتحت لما جبت له اخت رغم انه بينهم ٣سنوات لكن مبسوطة يلعبون مع بعض واقدر عليهم باذن الله
2026-06-28 10:52:31
2
...✨✨ :
اقولكم شي والله أن الناس متعبه نفسها بالتخطيط والانشغال بهذا الموضوع وناسيه انه ربي كاتب كم عدد ذريتهم من قبل أن يُخلقون .ترا اذا ودك او ما ودك اللي ربي كاتبه بيصير لو صار وحملتي احمدي الله واشكريه واطلبيه العون والقدره على التربية الصالحه وادعي لهم دايماً ورزقهم على الله اللي عليك الحب والدعاء والرعايه والامتنان لله دائما على اغلى الهدايا 🌻
2026-06-28 10:48:16
1
💙 :
٣ أطفال والحمدلله على النعمه ليه اكثر
2026-06-28 09:28:23
2
H :
والله فعلا العدد على حسب القدره على التربيه والماده الناس الي تفهم ماتفكر باالعدد
2026-06-28 09:34:31
2
🇸🇦r :
جبت خمسه وكلهم اولاد وتوي في بدايه الثلاثينات والصدق بدون تخطيط يعني ٢ من ورا الموانع وكلهم ورا بعض بينهم سنتين وأربع وراسي كله شيب وماعندي وقت اهتمّفي نفسي وصوتي يوصل ل آخر الحاره وعندي واحد توحد ومواعيد واهتمام خاص واخاف يطلع وانا نايمه حتى نومي كل احلام فيهم 😭 و٢ مراهقين متابعه ومراكض وراهم بشوراع وأصغر واحد تحت السنتين وب والأبو يدامون يمنطقه بعيد وصعب يأخذنا معه فقط يجي إجازات😭 تركت الطلعات بس معهم فقط وكل طلعه تعب ومراقبه مااروق فيها ابد والمناسبات ماروح والعطله ماروح لحد وجلسات حريم ماروح وطلعات حريم ماروح ماعندي وقت ابد ابد 😭 اللي خايفه منها اني اقعد كذا دايم مرهقه ومنعزله 😭😭
2026-06-28 07:53:17
1
Mnayaa🦋 :
صح اتفق
2026-06-28 09:25:23
1
amalmerah :
كلام سليم 100% والحمد لله هذا القرار اللي أنا ما أخذتها أنا ويا زوجي 👍🏻👍🏻👍🏻 إن شاء الله نكون قادرين على هذا الشيء
2026-06-28 04:39:16
3
Sh7kh :
فعلا انا وابوهم صار مافينا طاقه 😭الله يحفظهم جد من كل شر وطريق ويكبرهم ع طاعته
2026-06-28 10:08:11
0
NayaR_99 :
فعلاً كلام صحيح ومقتنعه فيه ميه بالميه بس تعالي فهمي اللي حولي 😩😩😩
2026-06-28 02:59:29
4
tootaa12000 :
رزق من ربي ربي الي يعطي
2026-06-28 09:59:09
1
𐙚 :
كلام سليم ومنطقي 👌🏼👌🏼👌🏼
2026-06-28 03:03:32
3
Goofe2019 :
صحيح ميه بالميه👍👍
2026-06-27 21:19:11
4
Princess :
بالعكس حلو كثار يصيرون سند لبعض انا عندي واحد وتوفى زوجي تمنيت اجيب اكثر طول الوقت لحاله حتى شخصيته تاثرت
2026-06-28 05:44:51
1
Um3boody :
لايكلف الله نفسا الا وسعها
2026-06-28 04:25:24
1
omamasaud :
كلام في الصميم فعلا الكلام يعبر عن واقعنا
2026-06-27 23:17:26
2
نوآره🕊️ :
اذا قلت لهم كذا غلطووني🙂
2026-06-27 23:40:28
2
haifa🕊 :
كلام سليم👌
2026-06-28 01:46:46
1
نُون🖤 :
اللهم اصلح لنا ذريتنا وبارك لهم في اعمارهم وحياتهم 🤍
2026-06-28 11:07:42
1
dan مالك :
اتفق
2026-06-28 08:12:07
0
pooraqfealc :
وقتنا صار لسوشل ميديا
2026-06-28 03:11:42
2
يـاسمــين 👒 :
ازعجتونا بذا الموضوع وبهاالنظريه الا بتفرضونها انها صح ، الصح ان كل واحد وقدرته الماديه والنفسيه وبس .
2026-06-28 07:24:18
3
Faisal :
مسؤولية الوالدين ليست فقط في الإنجاب وتوفير لقمة العيش للأبناء، بل في تربيتهم بشكل تربوي صحيح يتوافق مع التعاليم الإسلامية ومراقبة سلوكياتهم والتأكد من خلق جيل صالح في المجتمع.
2026-06-28 07:31:26
4
النايفه :
عيالك كثير قليل هم لك ومعا الزمان تعرفين هالشي. اذ كثار واحد يروح واحد يجي وتكتفين بهم عن العالم. ويصيرون سندك. بعد الله.
2026-06-28 09:25:37
0
𝑭𝑨𝑻𝑰𝑴𝑨𝑯 :
✅✅✅✅✅✅
2026-06-27 16:16:21
2
To see more videos from user @shakhsiyatii, please go to the Tikwm
homepage.