@shakhsiyatii: الإنجاب مو سباق أرقام... الإنجاب مسؤولية، وكل طفل يستحق حقه كامل، مو جزء من وقتنا وجهدنا . و لا شرايكم ؟ #كلام_من_ذهب #لايك #كومنت

shakhsiyatii
shakhsiyatii
Open In TikTok:
Region: BH
Saturday 27 June 2026 13:11:09 GMT
59202
836
40
985

Music

Download

Comments

zm_1981_
ᰔᩚZᰔᩚ :
عندي ٣بنات واشوف هذي قدرتي في التربيه والتعليم وكل شي الله يحفظهم مافكر ابد في الزياده
2026-06-28 10:20:35
2
aombody1
Maha :
اي بس مو اقل من اثنين لان حرام يبيله اخ او اخت يلعبون مع بعض أنا كذا ارتحت لما جبت له اخت رغم انه بينهم ٣سنوات لكن مبسوطة يلعبون مع بعض واقدر عليهم باذن الله
2026-06-28 10:52:31
2
fo_fa.6
...✨✨ :
اقولكم شي والله أن الناس متعبه نفسها بالتخطيط والانشغال بهذا الموضوع وناسيه انه ربي كاتب كم عدد ذريتهم من قبل أن يُخلقون .ترا اذا ودك او ما ودك اللي ربي كاتبه بيصير لو صار وحملتي احمدي الله واشكريه واطلبيه العون والقدره على التربية الصالحه وادعي لهم دايماً ورزقهم على الله اللي عليك الحب والدعاء والرعايه والامتنان لله دائما على اغلى الهدايا 🌻
2026-06-28 10:48:16
1
aata446
💙 :
٣ أطفال والحمدلله على النعمه ليه اكثر
2026-06-28 09:28:23
2
ha_7003
H :
والله فعلا العدد على حسب القدره على التربيه والماده الناس الي تفهم ماتفكر باالعدد
2026-06-28 09:34:31
2
a125a53
🇸🇦r :
جبت خمسه وكلهم اولاد وتوي في بدايه الثلاثينات والصدق بدون تخطيط يعني ٢ من ورا الموانع وكلهم ورا بعض بينهم سنتين وأربع وراسي كله شيب وماعندي وقت اهتمّفي نفسي وصوتي يوصل ل آخر الحاره وعندي واحد توحد ومواعيد واهتمام خاص واخاف يطلع وانا نايمه حتى نومي كل احلام فيهم 😭 و٢ مراهقين متابعه ومراكض وراهم بشوراع وأصغر واحد تحت السنتين وب والأبو يدامون يمنطقه بعيد وصعب يأخذنا معه فقط يجي إجازات😭 تركت الطلعات بس معهم فقط وكل طلعه تعب ومراقبه مااروق فيها ابد والمناسبات ماروح والعطله ماروح لحد وجلسات حريم ماروح وطلعات حريم ماروح ماعندي وقت ابد ابد 😭 اللي خايفه منها اني اقعد كذا دايم مرهقه ومنعزله 😭😭
2026-06-28 07:53:17
1
mnayaa8
Mnayaa🦋 :
صح اتفق
2026-06-28 09:25:23
1
amalmerah
amalmerah :
كلام سليم 100% والحمد لله هذا القرار اللي أنا ما أخذتها أنا ويا زوجي 👍🏻👍🏻👍🏻 إن شاء الله نكون قادرين على هذا الشيء
2026-06-28 04:39:16
3
sh74533
Sh7kh :
فعلا انا وابوهم صار مافينا طاقه 😭الله يحفظهم جد من كل شر وطريق ويكبرهم ع طاعته
2026-06-28 10:08:11
0
nayar_99
NayaR_99 :
فعلاً كلام صحيح ومقتنعه فيه ميه بالميه بس تعالي فهمي اللي حولي 😩😩😩
2026-06-28 02:59:29
4
tootaa12000
tootaa12000 :
رزق من ربي ربي الي يعطي
2026-06-28 09:59:09
1
.toooti
𐙚 :
كلام سليم ومنطقي 👌🏼👌🏼👌🏼
2026-06-28 03:03:32
3
goofe2019
Goofe2019 :
صحيح ميه بالميه👍👍
2026-06-27 21:19:11
4
princess27347
Princess :
بالعكس حلو كثار يصيرون سند لبعض انا عندي واحد وتوفى زوجي تمنيت اجيب اكثر طول الوقت لحاله حتى شخصيته تاثرت
2026-06-28 05:44:51
1
um3boody90
Um3boody :
لايكلف الله نفسا الا وسعها
2026-06-28 04:25:24
1
omamasaud
omamasaud :
كلام في الصميم فعلا الكلام يعبر عن واقعنا
2026-06-27 23:17:26
2
nawri1233
نوآره🕊️ :
اذا قلت لهم كذا غلطووني🙂
2026-06-27 23:40:28
2
haifa.335
haifa🕊 :
كلام سليم👌
2026-06-28 01:46:46
1
n.m737
نُون🖤 :
اللهم اصلح لنا ذريتنا وبارك لهم في اعمارهم وحياتهم 🤍
2026-06-28 11:07:42
1
danmalek8
dan مالك :
اتفق
2026-06-28 08:12:07
0
pooraqfealc
pooraqfealc :
وقتنا صار لسوشل ميديا
2026-06-28 03:11:42
2
yas_sal.27
يـاسمــين 👒 :
ازعجتونا بذا الموضوع وبهاالنظريه الا بتفرضونها انها صح ، الصح ان كل واحد وقدرته الماديه والنفسيه وبس .
2026-06-28 07:24:18
3
mars1377
Faisal :
مسؤولية الوالدين ليست فقط في الإنجاب وتوفير لقمة العيش للأبناء، بل في تربيتهم بشكل تربوي صحيح يتوافق مع التعاليم الإسلامية ومراقبة سلوكياتهم والتأكد من خلق جيل صالح في المجتمع.
2026-06-28 07:31:26
4
user65578393212498
النايفه :
عيالك كثير قليل هم لك ومعا الزمان تعرفين هالشي. اذ كثار واحد يروح واحد يجي وتكتفين بهم عن العالم. ويصيرون سندك. بعد الله.
2026-06-28 09:25:37
0
i_fa767
𝑭𝑨𝑻𝑰𝑴𝑨𝑯 :
✅✅✅✅✅✅
2026-06-27 16:16:21
2
To see more videos from user @shakhsiyatii, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About