يعجز اللسان عن وصف الدكتور وسام العبيدي مدير عام مركز ابن البيطار لجراحه القلب علم من اعلام جراحه القلب في قمه في الرقي والاخلاق والتواضع وهذه الصفات قله تشاهدها عند بعض الأطباء حفظك الله ورعاك دكتورنا الغالي
2026-06-27 16:41:25
115
saja :
هي قصه حلوة بس اني ليش بجيت
2026-06-27 20:02:31
87
علي حسن :
2026-06-27 20:50:21
51
نظوري :
اقسم بالله اني عندي تضخم عضلة القلب ولادي صالي 16سنه مشفت افضل من الأطباء العراقين بختصاص القلب للعلم زارع بيس ميكر اني
2026-06-27 19:02:05
52
خاتون :
وووي فدوووه بچيت، بلاشي اني محرومه من حنان الاب
2026-06-27 20:16:51
18
القطه 2 :
احلى عمل هو طب في الانسانيه
2026-06-27 18:41:44
18
ام كيان :
ونعمه لاب
2026-06-27 20:09:24
14
كــــربلائيه :
الله يجازيك خير ويحفظك
2026-06-27 20:15:34
6
قلب بلا نبض🥺💔 :
ربي يحفظك
2026-06-27 21:23:18
3
• َعُشِقُ أُلَذَأُتٌ | 🇮🇶 :
يجعلها بميزان حسناتك دكتور
2026-06-27 21:24:26
5
Um Edrees :
الله يطول عمرك دكتور ♥️
2026-06-27 20:01:03
5
ضميرالروح :
منو يعرف وين العياده مالته 🌹🌹🌹تحيه لجميع
2026-06-27 20:25:07
16
زينةحلمي|نسائيةعقم ولادة :
قصة موثرة بارك الله 🙏🏻فيكم ايدكم العافية
2026-06-27 13:58:44
23
المشهدانيه ❤️ :
ربي يحفظك دكتور
2026-06-27 20:48:18
3
Ellyn Burmside :
تاريخه كبير بالانجازات ثروه علميه كبيره للعراق يستاهل يكون وزير الصحه لتضحياته في مساعده الشعب العراقي عالمي
2026-06-27 13:19:06
18
حازم ابو طيبه :
والله والنعم منك دكتور أني مسوي عملية تبديل صمام الاكليلي في مستشفى أبن البيطار سنة 2007وكان في ذاك الزمن الدكتور حميدالعاني وأنت دكتور وسام وكان معك دكتور رافدالمياح ودكتور حيدر أسئل الله أن يحفظكم من كل مكروه
2026-06-27 14:37:38
9
نوارس🌹🌹 العبيديه🌹🌹 :
دكتور وسام ابو الانسانيه عن تجربهة
2026-06-27 14:29:35
6
ayadalkrrkhy :
أصيل والنعم منك
2026-06-27 18:26:06
6
ملكة الاحساس🎀 :
بارك الله بيك وكثر الله من امثالك وجزاك الله خيرا دكتورنا العزيز
2026-06-27 18:24:53
11
نسمه هادئه 🦋 :
ربي يحفظك دكتور
2026-06-27 21:21:38
2
ضياء الكناني 🇮🇶🤍 :
الحمد الله
2026-06-27 21:04:28
0
𝓐𝓽𝓸𝓸𝓶 🦋 :
احسن دكتور بس مزدحم 🥺
2026-06-27 21:27:20
1
To see more videos from user @wisamwmuwq4, please go to the Tikwm
homepage.