الكلام ياأغلى إنسان بقلبي ما تخيلت يجي يوم وأكتب لك فيه رسالة وداع لكن الظروف أحيانا تكون أقوى منا وتأخذنا في طرق مختلفة غصب عنا ما أقدر أوصف لك الشعور اللي داخلي خليط من الحزن والحنين لكن ما باليد حيلة والحياة تمشي مثل ما كتبها اللّٰه لنا كنت لي أكثر من مجرد شخص كنت الأمان والضحكة اللي تنسيني همومي والصوت اللي يريحني لو كنت مضايق عشنا لحظات جميلة ووقفنا مع بعض بكل الظروف واليوم نلقى أنفسنا مجبورين على الفراق رغم إننا ما كنا نتمناه أبيك تعرف إنك كنت من أجمل الأشياء اللي صارت لي وإن الذكريات اللي بيننا ما راح تموت أبدا الفراق يمكن يبعدنا بالجسد لكن بالروح أنت باقي ما راح أقول لك انساني لأني أعرف إن الذكريات ما تنمحى لكن أبيك تعيش حياتك بسعادة وتحقق كل اللي تتمنى الله يكتب لك الخير وإن شاء اللّٰه الأيام تجمعنا من جديد وإن ما كان فاعرف إنك أغلى إنسان مر بحياتي.
2026-06-28 00:08:34
9
A :
مافي اختصار ؟
2026-06-27 18:11:00
25
𝑭🪽. :
قلبي طيب لذي الدرجه وربي عورني قلبي
2026-06-27 21:35:11
5
💔ح/H :
احذف الاستوري ؟
2026-06-27 21:03:32
3
ً :
هيي مشوار اقرا ذا كله
2026-06-27 17:10:13
11
Khaled :
حط مقطع سلايم تحت تعبت اقرا
2026-06-28 11:14:40
3
جفرك2٧ :
ليه قلبي تعب يوم قريته
2026-06-27 13:56:54
8
𝓐 :
مو فاضي اقرا اختصرو لي
2026-06-28 07:17:19
1
Stiles :
السؤال الفعلي، ليه؟
2026-06-28 06:17:47
1
jrm..4 :
والله الشمس سبب السباحه لان الظلام يؤدي العوده
2026-06-27 21:15:06
2
"M" :
مالي قدره اقرأ ذا كلها
2026-06-27 20:34:42
0
🥀 :
طيب اذا بتفترقون ليه البلوك؟
2026-06-27 20:59:51
0
>~
ياأغلى إنسان بقلبي ما تخيلت يجي يوم وأكتب لك فيه رسالة وداع لكن الظروف أحيانا تكون أقوى منا وتأخذنا في طرق مختلفة غصب عنا ما أقدر أوصف لك الشعور اللي داخلي خليط من الحزن والحنين لكن ما باليد حيلة والحياة تمشي مثل ما كتبها اللّٰه لنا كنت لي أكثر من مجرد شخص كنت الأمان والضحكة اللي تنسيني همومي والصوت اللي يريحني لو كنت مضايق عشنا لحظات جميلة ووقفنا مع بعض بكل الظروف واليوم نلقى أنفسنا مجبورين على الفراق رغم إننا ما كنا نتمناه أبيك تعرف إنك كنت من أجمل الأشياء اللي صارت لي وإن الذكريات اللي بيننا ما راح تموت أبدا الفراق يمكن يبعدنا بالجسد لكن بالروح أنت باقي ما راح أقول لك انساني لأني أعرف إن الذكريات ما تنمحى لكن أبيك تعيش حياتك بسعادة وتحقق كل اللي تتمنى الله يكتب لك الخير وإن شاء اللّٰه الأيام تجمعنا من جديد وإن ما كان فاعرف إنك أغلى إنسان مر بحياتي.
2026-06-28 08:05:27
2
١٤٣١هــ📚🖇️ :
الله يديمكممم
2026-06-27 14:18:38
0
! Abu Faisal . :
عطوني الرسالة بالله
2026-06-27 22:43:42
0
جـُـــمانــــــة :
والله من الفضاوه قريته
2026-06-27 20:53:21
1
الحربي :
ورب الدين نفس الرسالة جتني من واحد اعرفه الكتروني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ.
2026-06-27 21:15:37
1
.vz4l :
اي تصير يرجال
2026-06-27 18:46:29
1
زياد | Al-Qathami :
والله لو انه أنا صدقني ما أقراها ايش ذا جريده
2026-06-27 18:41:09
1
القحطاني :
شكرا
2026-06-28 17:14:12
1
👸🏻 :
شوفو مقطعييي وتقييمكمم
2026-06-28 12:52:17
0
َُ :
م
2026-06-27 15:26:03
0
To see more videos from user @a_29lll, please go to the Tikwm
homepage.