@adiiiiiiimow: Réponse à @da ddÿ

Adiiimoow.mk7
Adiiimoow.mk7
Open In TikTok:
Region: DZ
Saturday 27 June 2026 13:54:23 GMT
61172
1020
218
512

Music

Download

Comments

nch291
énzô🇩🇿 :
راك تشكل برك صاحبي عندي عام وانا ندير في 5/40 تاع نافطال جامي دارتلي ديفو
2026-06-28 08:54:30
44
massi15150
MaSsi _Ah🇩🇿 :
خوً راك غير تخرط راني نشريها من نفطال gastrol edge 5/40 قطرة زيت متنقسها نمشي بيها 8000 km
2026-06-28 11:28:55
22
samir.blz49
Samir.blz🐆 :
awwwwww
2026-06-28 17:26:52
0
alaaeddinebounihi
Alaa Eddine :
2026-06-28 12:27:36
1
mehdimehdi412
laib mehdi :
شريتها درتها في 1.8t والله چامي دارتلي مشكل ، راك تشهر باش تبيعوا تع 15 ميا برك
2026-06-28 18:42:29
3
kangookongoo
fifa fifo :
والله غير تكذب راني ديرها الحمد لله
2026-06-28 05:52:03
10
malikion1
malikion☸ :
oile fino 5/40 meilleur pour 02L tdi 04L
2026-06-28 11:32:21
1
bad.boyd7.5
Location Bâd Bôy :
makanch mnha 3andi 3am w ana nmchi bih rahmt rabi
2026-06-28 09:57:17
3
abdemoumen.mca
🅐🅑🅓🅔🅜🅞🅤🅜🅔🅝 🅜🅒🅐 :
خويا راك تكذب رني نستعمل فها كل فيدونج ما عندي حتى مشكل
2026-06-28 17:38:05
2
mohamedpwr
𝙈𝙤𝙝𝙖𝙢𝙚𝙙 🕷️🤍 :
المشكل راه فطونوبيلتك وراك تروج فمعلومة غالطة باسكو فيها 2 مودال بلاك درت لي تطلع على لبولو والايبيزا
2026-06-27 21:51:27
11
akramgsxr01
🔥ÀkRàm GSXR 🔥 :
ديفو راه في سيارتك عندي عامين نستعمل فيها متور 1.6 TDI تنقص نص لتر في 9000 كلم
2026-06-28 13:19:26
4
houssinmoussa140
moussa :
ندير 10w40 كاسترول نفطال بيا مليحة polo 1,4
2026-06-28 14:24:39
2
bouroubayacine158
Bourouba Yacine :
مكانش منها استعملتو في السيارة نتاعي مرسيداس ماصرالها والو...!!!!
2026-06-28 11:59:55
3
aymenaymen7495
Aymen :
راني ماشي بيها 8000 كلم مزال قطرة مانقصتش . 🥰
2026-06-28 12:29:18
2
yasser_abdo.14
Yaѕѕer :
راني ماشي بيه فايت 30 الف
2026-06-27 15:02:51
5
mourading5
mourading :
plutôt tu as un pb moteur qui consomme l'huile
2026-06-28 05:47:41
3
mehdi3940
da ddÿ :
والله يا صحبي راني كل دورة نشري نشري ليترا ب 400الف راني زايدلها واحد 6 ليترات ولا 7
2026-06-27 14:52:18
1
mrdi029
Mr Di :
راك تشكل صاحبي راني فايت عام نديرها جامي دارتلي مشكل و هذا فيديو راك ديرو باش تسوق للناس لي راهي زايدا في السعر
2026-06-28 08:00:03
3
aymenaymen7495
Aymen :
شوف فيريفي كاش فويت عندك ولا كاش ديفو في سيارتك بركا مادير نميمة . كاسترول تاع نافطال 5.40 عامين ونا ندير فيها في اودي a3 مام موتور سيري 7 04 l .ماشاء ألله
2026-06-28 12:28:01
3
wa.nted0
Wa Nted :
شوف مع الكومنتار تفهم كلش
2026-06-28 11:55:43
1
aminelmaka
L-Maka Cars Algeria :
مشيت بيها 4 فيدونج
2026-06-28 10:55:18
1
naple.roma
Naple Roma :
عندو الحق صراتلي ف ايبزا مشيت بها 4000 واحد نهار جورجيت ملقيتش قاع زيت..ربي ستار عاودتلها لفيدونج
2026-06-28 10:50:56
1
lalmimedlamine
Lalmi Med Lamine :
تحيا ليكي مولي
2026-06-28 00:24:05
3
To see more videos from user @adiiiiiiimow, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About