طيب لو اعلمك ان رقم ٢٢ مو عشان برودة الهوا قد م هوا عشان يفصل المكيف ويشبك حسب درجة حرارة المقصورة جوا السيارة يعني لو تحطه ١٦ بيحاول يوصل الحرارة ل ١٦ وم عاد بيفصل ولو تحطه ٢٢ بيفصل الكومبروسر ويشبك يرتاح اذا بردت المقصورة ع حسب حرارة السيارة من جوا والبوابة كذلك تفتح وتقفل حسب حرارة السيارة الداخلية ف ليه تتفلسف طيب ؟؟
2026-06-27 18:56:07
12
Sami886 :
من ثمان سنوات وأنا حاطه على 23 الحمدلله كومبرسور وثلاجة وكالة، سنتافي 2018
2026-06-27 19:26:08
0
فيصل | FAS :
كلام فاضي حطه على ٢٨ وتحافظ على المكيف. خراب المكيف ماله دخل بكم الدرجة اللي بتحطها سياراتنا سنين تشتغل والمكيف اقل درجة وما اخترب ولا راح يخترب الا بعمره الافتراضي
2026-06-27 15:43:29
2
Ahmedooov :
سوال تاهو ٢٠٢٠ جتني مرتين الاولى ماطولت والثانيه طولت عندي المكيف الامامي مايبرد الا لما اشغل الخلفي الاول يمكن اسبوع ورجع ممتاز والحمدالله والثانيه له الان شهر نفس الوضع مكيفين يبرد الامامي وحده هواء بدون فريون السبب وين يكون اعطنا معلومه ماودي احد يلعب فيه تكفى اذا عندك خبره فيها
2026-06-27 20:12:40
0
qm_750 :
كلامك غير دقيق 100٪ بدليل لو حطيت ابرد بشي بتلاحظ الكومبرس يشبك كثير ولكن لو حطيته 23 بتلاحظ شبكات الكومبرس اقل. طبعا اتكلم عن سيارتي لاندكروزر
2026-06-27 19:23:31
1
A عبدالله الغامدي 🇸🇦 :
كلامك صحيح ولكن الاصح ان الكمبرسرات الان كثير منها variable فاذا نزلت الحراره على اقل شي يعمل بكامل جهده والعكس صحيح
2026-06-27 21:18:08
0
محمد :
ومعلومه اضافية دامك في السعوديه سو الغاء للمكيف الحار فوق انه ماله فايده مشاكله كثيره صوت ماء بالديكور وحراره داخل الطبلون واحيانا عند الرجول واذا صار نقص ماء بالرديتر بسببه كلهم صارت لي سويت الغاء له من سنه ونص مانقصت ابد الحمدلله
2026-06-27 20:57:18
0
مـحــــــمــد :
غير صحيح،، هذا المكيف الحار فقط
2026-06-27 20:29:06
0
D :
الامريكي مايفصل ويشبك فيه الكمبروسر معروف مو زي بعض السيارات هذي نقطة اما الثانية المكيف الخلفي مايصير بارد الا اذا الامامي شغال يعني ماتقدر تشغل الخلفي فقط بيطلع هوا عادي لازم الي قدام يشتغل
2026-06-27 20:07:12
0
🏴Relax🏴 :
خذو النصيحة مجرب اذا سيارتك على يدك خل التبريد على درجة 25 ولا تغيرها ابداً
2026-06-27 15:32:28
2
NjmTwaiq :
معلومة اضافية .. كل السيارات كذا سواء ثلاجة خلفية او امامية 👍🏻
2026-06-27 20:46:32
0
قرآن | حياة لأرواحنا ♡ :
وطيب وش الصح عشان احصل افضل تكييف وافضل اداء ؟
2026-06-27 14:42:12
1
🐆 :
طيب وبخصوص قوة الضغط الهواء اخليه على رقم ٢ ؟
2026-06-27 18:55:32
0
Abdullah :
طيب الكومبروسر متى يفصل ويشبك؟
2026-06-27 18:44:13
0
sami0011ali :
ياخي شكرا لك
2026-06-27 15:03:20
1
احمد الزهراني :
اتوقع الكلام غير صحيح ليه الخواجة الي صنع السياره حط Lo للمكيف بعدين عندي تاهو 2016 اذا حطيت درجة الحراره اعلى من 20 يطلع صوت بالثلاجة الخلفيه والحين مثبته على 17 والامور زينه بس انا اعتقد درجة الحراره لتحكم في فصل الشتاء فقط ماله اي علاقه بكلامك
2026-06-27 19:49:30
0
سليمان :
معاي كيا اوبتما 15 اول ما اشغلها احطها اعلى شي وبعدها تدريجي من 17 الى 22 وماشاء الله
2026-06-27 20:35:16
0
عارف🍂 :
يا اخوان اي موتر امريكي ياباني عندك المكيف الكتروني خل درجة الحراره 24 وحطه اوتو ، مع الزحمه الحراره تاصل 47 الى 50 وانت تخليه ابرد شي يعني 18 او تحت وتطول ع المروحه بيتعب الكمبروسر عندك
2026-06-27 15:18:54
0
Mohammd Abdulrahman :
طيب ابغى اطلب منك طلب عشان تقتنع ، حط المكيف على 18 وشغل مؤقت الثواني وشوف الكومبرسر كم ثاني يشتغل وكم ثانيه يفصل بعدها حط 22 وشوف كم ثانيه يشبك وكم ثانيه يفصل عشان بس تعرف ان فرق الثواني ذي لما تجمعها على مدى سنين تحافظ على عمر الكومبرسر جرب ورد علي
2026-06-27 21:55:50
1
ابو خالد :
يعني إلغاء السخان افضل خاصة في الصيف
2026-06-27 19:58:57
0
M. :
كلامك غير صحيح والدليل يوم تحط مكيف السياره LO الكمبرسر مايفصل ويرتفع صوت المراوح عكس يوم تحطه على 20 يفصل ويشبك والمراوح على اقل سرعه
2026-06-27 19:56:46
0
Nayef :
ي رجال ركب مبرد قير وبس الجمس هذا فيه عيب مصنعي اذا ما فيه مبرد يعدم الدنيا عندك
2026-06-27 21:55:43
0
Abdullah 💥 :
النصيحة الي مجربها شخصيا من مكيف سيارة دام من 2018 الى السنه ذي ولله الحمد دايما كل شهرين بالكثير غيرو فلتر مكيف ونظفو ثلاجة المكيف بالبخاخ المخصص لها وامورك طيبة
2026-06-27 19:19:23
0
fayezxx :
موقعكم
2026-06-27 19:16:30
0
AL :
الله يحفظك يابو عابد كلامك صحيح ١٠٠٪ كذلك دفع الهواء عند تشغيل المكيف حاول قدر المستطاع تخلي الهواء على اقل درجة علشان الثلاجة الداخلية تتجمد وتوصل برودتها الطبيعية والكمبرسر يلحق يبردها ويقاوم الضغط العالي في الرديتر اذا حطيت المروحة مثلاً على ٣ سرعات او اربع اول ما تشغل السيارة يصبح عندك ضغط هائل في النظام خصوصًا لو بقيت واقف ولم تمشي فالافضل هذي الطريقة ووزن المروحة اهم من وزن درجة الحرارة لان فعليًا لو تراقب درجة حرارة الثيرموستات من الكمبيوتر راح تلاحظ لو دفع المروحة اقل شيء البرودة مستقرة والدرجة ثابته نسبيًا وفي نزول ولو رفعتها تقل البرودة والكمبرسر يقاوم ويزيد الضغط حتى يوزن لك درجة الحرارة هنا بالفعل يحدث الضغط والحمل على الكمبرسر كذلك السيارات الجديدة حقيقةً وضع المكيف LO او MAX في درجة الحرارة مؤذي وبارد جدًا خصوصًا في الليل فتوزنها ٢٤ او ٢٢ او ٢٣ اللي يناسبك لتكون درجة الحرارة منطقية داخل السيارة
2026-06-27 17:41:12
0
To see more videos from user @hk_518, please go to the Tikwm
homepage.