مرحبا ياقاري تعليقي قد لا نكون نعرف بعض ولكن أحببت أن تتلقى رسالة من شخص عابر أسأل الله أن يصرف عنك ثلاثة الفقر و الضيق و المرض و أن يرزقك الجنة و حسن الخاتمة و البركة في العمر و الصحة في البدن و أن يعطيك الفرحة اللي ترد فيك الروح و تنسيك مر السنين كلها.
2026-06-27 20:13:52
12
3beedZ :
مدري كيف اصارحك ان من بيتي لدوام 5 دقايق مشي 👀🌚🏃♂️🏃♂️🏃♂️🏃♂️
2026-06-28 09:32:34
0
D.R :
قعدت 5 سنين اداوم من الشمال لين الجنوب وكنت اخذ بس 15 يوم
2026-06-28 09:56:19
0
SAAD :
أنا ١٠ دقايق وزعلان 😏
2026-06-28 10:56:30
0
القحطانيي🤍📸 :
نفسي يروح الراتب كله بنزين وساهر
2026-06-28 09:11:30
1
؏ــويبد :
الله يرزقك بالقرب والاستقرار
2026-06-28 05:57:55
0
ولي . :
كويس تلاقي امطار انا رايح جاي غبار الحمدلله 😂😂💔
2026-06-27 21:24:26
1
عبدالمجيد :
انا 1300 بس شهر بشهر
2026-06-27 22:05:05
0
𝐇𝐮𝐬ّ𝐬𝐚𝐦 :
كنت اداوم تبوك والحين خميس مشيط ولله الحمد
2026-06-28 09:50:23
0
هــيـاء 🕊️ :
من 50-55 دقيقه 🫠💔
2026-06-28 05:16:01
1
user2016973381627 :
أنا معي هايلكس والدوام 950 كيلو عشر ايام بعشرين وياربي لك الحمد والشكر