وبخصوص واحة الزاوية ؟ انا من الناس اللي ما قدرت ارفع قضية طارن علي 600 الف? .. لو يعوضونا بهالأراضي على الاقل 😭 .. مرن عشر سنوات ونحن فلوسنا ما نعرف بترد لنا ولا .. تحويشة العمر 💔💔💔
2026-06-28 01:44:30
7
𝐀𝐡𝐦𝐞𝐃 :
شو اللي يضمن المشروع ؟ منو المطور؟ ومتى تجهز البنية التحتية؟؟
2026-06-28 08:30:19
1
Sabla Mustafa :
والله مقيمة فيها واحسها مقيمة فيني
2026-06-27 21:08:09
5
فاطيمة لدوني :
نشالله يبدو في شقق انا 25 سنة في العين ماعرف أعيش برا العين
2026-06-27 20:44:52
7
جميله :
المقيم لازم يكون له شروط أحسن انا مقيمه في العين وأحب العين
2026-06-28 05:37:03
0
Merra____ :
السلام عليكم ابا ارض للبدل فالعين الليم او الفوعه ؟؟
2026-06-28 03:01:33
1
Sh 🇦🇪 uae :
بالنسبه للمواطن شو الترتيب وشو المطلوب والارض فيها خدمات بنيه تحتيه عليها قرض