والله أني تدمرت نفسيا وماجل 4وخايف واهلي يريدون معدل واني لعبت روحي
2026-06-28 06:11:07
3
طِأّلَبًةّ سِـأّدٍسِـ 🌗 علمي :
والله تعبنه سادس 😭
2026-06-27 15:16:09
5
آحسان الغزاۈي :
محد يحس بطلاب سادس
2026-06-27 20:12:17
4
آيـلا 🤍 :
حسيت نفسي حيل قوية 🥹
2026-06-27 20:08:11
2
.5e5m :
هيَمو سالفة طب سالفة مرحلة فاصلة بين مستقبلك وماضيك الي اهلة زينين بالتعامل ويا بالعكس يهون عليه هذا الشي رغم اني ما احتاج المعدل بالمجال الي رايحلة بس لازم اسعة علمود اسوي الي عليه فشلة اخواني كلهم طب عام واني معدلي 60 والحمدلله سويت الي عليه والباقي على الله لصتهة بالرياضيات صح بس ما اجلت لأن صدگ دمار نفسي تعوف كلشي تحبة وتضل سنة كاملة انت بس تقرة خو الي عايد الله يكون بعونة كش حتى الدور الثاني ما جاي اتصور التعاسة مالتة
2026-06-27 22:50:16
2
𝓐𝓑卂ᔕ :
الأهل لان عبالهم سادس قبل مثل صعوبه سادس هسه
2026-06-28 06:15:23
1
user1208695677040 :
مع الاسف والله وزارة التربيه ضد الطلاب
2026-06-27 16:14:30
2
M :
شو ما احس بضغط اني بالعكس
2026-06-27 22:36:38
1
ام يوسف :
والله ابني طالب سادس علمي عنيت من المدرسه لان مدرسه فاشله لا كادر ولا دراسه بيه خير مدرسه طه بغداد الجديده