إب مدينة الجمال عفواً باريس، معذرةً يا اسطنبول، سامحيني يابرلين، أعذريني يا نيويورك ،أصفحي عني يا أمستردام، تغاضي عني يا لندن، فعشق هذه المدينة أفقدني حتى لذة النظر لغيرها بجمالها وروعتها وفخامتها وأناقتها وهيبتها
🥰🥰🥰
2026-06-27 19:57:53
1
Tala&As :
حرام انه شتاا مافي مطر ولا شي
2026-06-27 19:33:19
1
راقي بطبعي :
ابدع الله يسعدك 🌹🌹🌹🌹🌹
2026-06-27 21:46:05
0
ذأكـ❣ـہ ألَآمـ❣ـہير💔 :
ماءشاالله تبارك الله
2026-06-27 21:42:04
0
عاشق بلاء حبيبه🙂 :
😁😁
2026-06-27 15:33:57
0
To see more videos from user @g_500m, please go to the Tikwm
homepage.