@miss_zizo: #مساء_الخير #حبايبي #احبكم اجهزة من @inside iraq 🤗: طريقة العجينه * ٤ أكواب طحين * ٢ ملعقة كبيرة سكر * رشة ملح * ١ ملعقة كبيرة خميرة * ١ بيضة * ٢ ملعقة كبيرة زبدة * ٢ ملعقة كبيرة حليب بودرة * ماء للعجن (حسب الحاجة) الطريقة: 1. نخلط جميع المكونات الجافة، ثم نضيف البيضة والزبدة. 2. نعجن بإضافة الماء تدريجيًا إلى أن نحصل على عجينة ناعمة ومتماسكة. 3. نقسم العجينة إلى قسمين، ونضيف إلى أحد القسمين ملعقة كبيرة كاكاو ونعجنه حتى يتجانس اللون. 4. نترك العجين لمدة ساعة حتى يتخمر. 5. بعدها نشكل الكرواسون مثل ما موضح بالفيديو، 6. ندهن الوجه بخليط من الحليب مع شوية دبس تمر حتى يعطي لون ولمعة حلوة. 7. نخبزه بفرن محمى مسبقًا حتى يتحمر ويصير لونه ذهبي. بالعافية عليكم، ويطلع هش ولذيذ جدًا 🤍🥐