عندما بدأت النهظة الصناعية في بريطانيا سنة 1887بداة بشعار (أتركه يعمل دعه يمر) أوصلت بريطانيا إلى ما هي عليه وبعد قرابة قرن ونصف وظفت العصابة الحاكمة في الجزائر نفس المقولة لكن بشعار لا تدعه يمر لا تدعه يعمل دعه يرمى إما في السجن او البحر
2026-06-27 15:47:07
4
ٍ :
ارواح اعلاوة ترجملي في دقيقة 😁😁😁
2026-06-27 21:15:34
1
سائق العتاد الثقيل جابر :
يتمسخرو بي شعب❤️❤️❤️❤️
2026-06-27 15:42:25
1
jajogueddal.27 :
🤣🤣🤣
2026-06-27 15:30:51
1
Aymen09 :
😂😂😂
2026-06-27 16:32:18
1
Môh/محمد :
💔💔💔
2026-06-27 20:16:07
1
Larbi Mohammed :
😂😂😂
2026-06-27 17:22:41
1
Fateh Fateh :
😳😳😳
2026-06-27 19:35:40
1
🇩🇿 Løu Lou 🇩🇪 :
😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-27 15:47:16
1
Dresden✌️ :
😅😅😅😅😅😅😅😅😅
2026-06-27 15:38:29
1
le solitaire :
😂😂😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-27 23:27:20
1
Dadi 19 :
😂😂😂
2026-06-27 15:37:55
1
🔥ALBERT💫PUISSANCE✨️ :
🤣🤣🤣
2026-06-27 20:32:07
1
Mostafa Mostafa :
😂😂😂
2026-06-28 14:32:04
0
skynet.genisys5 :
😂😂😂
2026-06-28 15:59:26
0
nassim :
😂😂😂
2026-06-28 15:05:52
0
To see more videos from user @cobradz21, please go to the Tikwm
homepage.