@d_ug33: بعين الله تعالى لنا حسينا قال (كلا) ورفع رأسه شهيدا.. لحقه ألاف الشهداء على منهج (كلا) والى يومنا هذا. حيث تركوه في المحراب وحيداً يلطم على الامام الحسين (ع) ويرثي مصيبته ويدعوا للمشي الى كربلاء متحديا البعث الكافر الزنيم, وبعد كل هذا يتهمه اليوم من يدّعي التشيع والموالاة انه وحاشاه (مرجع سلطة) وصاروا اليوم هم اهل الشعائر بعد ان تناسوا انهم طلاب سلطة ومعارضة لندنية قمية فارغة لا قيمة لها...!! جاءت بهم دبابات المحتل الغاشم, وعند الله تجتمع الخصوم والامام الحسين لا ينسى التيار المظلوم الثابت القدم ومرجعه النادق وقائده الصادق والموالين لهم الرافضين لكل ظلم واحتلال وتبعية ...وكله بعين الله تعالى . #فتصدر_صدرك_منهج_الصالحين .