شنو نوع التحليل باش نعرف واش عندي نقص الخزان الحديد؟
2026-06-28 11:53:17
1
اسراء بنوتي :
xofli had tahalil
2026-06-27 15:57:14
1
🥰أم أسيد🥰 :
نا فيا نقص الحديد بسب لحيض مبغاش يتقاد عييت بزاف 😞😞😞😞😞
2026-06-28 03:59:31
1
hanane rosa :
عيينا ندور و على الاطباء. والو
2026-06-28 12:17:26
0
فاطيمة :
انا عندي الخزان 5
2026-06-28 07:55:35
1
Ebrar Karadag :
شنو الطعام تنصحنا بيها عفاك
2026-06-28 05:40:06
1
ام إسراء :
شكرا لصدقك ولحرصك على الخير ولوقتك الذي تمنحه لنا أسأل الله أن يجزيك خيرا وأن يبارك لك في علمك وعملك وأن يجعل كل ما تقدمه في ميزان حسناتك 🥰🥰🥰
2026-06-27 18:59:54
2
👑🇲🇦عائشة :
خويا انا عندي الكريات الحمراء والبيضاء مزيان ولكن الخزان نازل بزاف واش خطر
2026-06-28 09:18:19
0
Mamti💎 :
جزاك الله كل خير أخي ياسين كم كلامك على حق وصواب خصنا نكونوا واقعيين مع أنفسنا وصحة رآه مهمة مفيدة الله يصوب إلينا جميعًا وردوا البال لروسنا تحياتنا 👍🏻👍🏻👍🏻
2026-06-27 15:59:09
1
👑La Strasbourgeoise👑 :
نقص الحديد اذا تعالج بكري متوصلش أنيميا 🥺أنا فيا نقص الحديد بسبب الحيض. الطبيبة عطاتني دواء الحديد ولكن ممنوع اتاي والقهوة معاه
2026-06-27 20:23:28
1
طارق Tarik :
تبارك الله عليك أخويا
2026-06-27 16:33:01
2
omofaris :
ياربي تشافامنو
2026-06-28 00:30:53
1
حلا أم طه ♥️♥️♥️♥️♥️ :
بصح كلامك صحيح هدا هو مشكل لي عندي فقر الدم
2026-06-27 19:59:59
1
Mouna nouna :
راني نشرب الدواء
2026-06-27 18:53:42
1
user40556513853851 :
سلام عليكم ولهیل عندک حاق کلمه صاح انا کندز فهد الحال
2026-06-27 20:47:03
1
حلا أم طه ♥️♥️♥️♥️♥️ :
اشنو علاج ديالو
2026-06-27 19:58:29
1
amona :
Ana endi 3
2026-06-28 18:32:53
0
Fatiha Gsm :
الله يعطيك الصحه وسلامه 😊
2026-06-28 12:24:12
1
Linda :
انا عندي المخزون 6والهيموقلوبين 11
2026-06-28 18:15:13
0
أم فارس 🧿🤍🖤369 :
الله ستر ياربي
2026-06-28 18:31:07
0
lafhalhassana :
شكرا خويا بزاف بزاف
2026-06-28 13:50:34
2
wafae :
اشنو نكلو
2026-06-28 17:37:02
0
Khadija Aoûaj :
انا عندي الخزان 3
2026-06-28 04:42:33
0
To see more videos from user @yassine_sba3, please go to the Tikwm
homepage.