@ayman.muhammed2: تجميعتك تشغل GTA 6 ؟؟ #سنكرة #العاب #PC #GTA #grandtheftauto

SANKARA سنكرة
SANKARA سنكرة
Open In TikTok:
Region: TR
Saturday 27 June 2026 15:40:47 GMT
182251
8980
533
701

Music

Download

Comments

32ku_
00 :
بالله سفل في كرت 3050
2026-06-27 15:59:10
159
h_ura6
𝒍𝒆𝒍𝒆 🩷 :
بس 30 fps اشوفها ب 2026 غير قابلة لللعب
2026-06-27 20:31:46
39
moxhaaa_0
⚡ :
can the rx6600 run GTA6?????
2026-06-27 16:45:00
0
sharawy_x73
شـــــعـــــراوي | ١٤٣٣هـ :
طب و ال GTX 650 ti😂
2026-06-28 11:34:49
0
muslimasam
★ الـزعـيـم | הַמַּנְהִיג ♛🦅 :
هل كرت 5090بيشغلها ٦٠ فريم
2026-06-28 08:23:07
0
snv_bello
𝑩𝒆𝒍𝒍𝒐 / بيـــلو :
كم فريم يشغل ؟🙂
2026-06-27 21:12:51
6
nqypg
® :
يابويا اصلا مارح تنزل على البيسي 😂😂
2026-06-27 20:10:52
6
g_o_w_r
مُـهَـنَّـد :
للمعلومة و هذا الشي رسمي اللعبة راح تدعم 60 فريم على وضع الاداء و 30 فريم على وضع الجودة
2026-06-27 15:52:33
7
raz_j0
𝐑 𝐀 𝐙 :
ترا ما بتنزل إلا بعد سنه من إصدارها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-28 00:38:39
6
dvoos9c93
m :
حجي بتلعبوها 2029😭
2026-06-27 18:22:14
1
6zwu
Abdullah :
اذا 3050 rtx ماشغل gta 6 احلق شنبي
2026-06-27 16:26:49
4
n3xd_1
N 3 X D :
Thermal Grizzly Hydronaut او Thermal Grizzly Aeronaut
2026-06-27 21:36:22
1
50i05
عُمر القفطان :
30 فريم وصارفين مليارين زحمه
2026-06-27 19:20:17
5
oficcal_zezo
❄ :
5060؟
2026-06-27 21:26:34
0
fake_acc263
يُـوسِـف | ١٤٣٠ هــ :
Rx 580 يبكي ف زاويه والله
2026-06-27 19:09:56
0
snv_bello
𝑩𝒆𝒍𝒍𝒐 / بيـــلو :
ps5/xbox 30fps 😂 Pc π√ππ×÷=fps 💀
2026-06-27 20:50:57
0
sohail342009
꧁سًٌُُۈلُيَใ꧂ :
ryzen 5 3600 / rtx 2070 super / 16g ram / hdd ???
2026-06-27 21:07:29
0
q18lj
QQQ :
انا i7 13700 hx RTX 5050 SSD 1t 32 gb ram تشغل كم فريم ؟
2026-06-27 20:48:58
0
vnvnv505
𝕁𝕀ℕ𝕏 :
RTX4060ti كرت شاشه Intel® Core™ i5 14400F المعالج 32GB DDR5 6000MHZ الرام . مواصفات البي سي حقي ؟ هل يشغلها!
2026-06-27 22:34:10
1
.l8bj
َ :
على كيف ابوك 30 فريم يحبيبي السوني فور لو تجيب شاشه تشغل 120 فريم وفوق تجيب 60 فريم و سوني فايف يشغل 120
2026-06-28 02:00:48
1
eldoho
eldoho :
اصلا ماراح تصدر عالبي سي 😂😂
2026-06-27 20:55:28
3
xjoit
يوسف اليافعي :
الحين بتنزل على الاكس بوكس يمدي اللعبها على البيسي؟؟
2026-06-27 20:29:32
0
x_lmb
x_lmb :
طيب 5060 + i5 12400 + 16g ddr4 كيف ؟
2026-06-27 21:20:30
0
alg12345674
تشو رانو :
سنكرة انا حاير بين tx 9070xt و rtx 5070 مع العلم هم تقريبا بنفس السعر
2026-06-27 17:18:38
1
To see more videos from user @ayman.muhammed2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About