@syf47038t2y: الدورة التدريبية الثالثة اهلا وسهلا بجميع الصيادلة ومعاوني الصيادلة❤️❤️ دورة تدريبية شاملة تشمل جميع الادوية من الالف للياء تتضمن شرح تفصيلي لكل دواء على حدة : الاسم العلمي ✅ الاسم التجاري ✅ طريقة عمل الدواء ✅ الاشكال الدوائية ✅ حساب الجرعة الدوائية ✅ الاستخدامات ✅ موانع الاستخدام ✅ الاعراض الجانبية ✅ التداخلات الدوائية ✅ كيسات واقعية ✅ اسئلة وامتحانات ومتابعة ✅ ملازم تفصيلية ✅ محاضرات مصورة ✅ اسلوب شرح سهل وسلسل ✅ شهادة مشاركة ✅ #ادوية #صيدلاني #فولو #أكسبلور #ترند

ph saif abd
ph saif abd
Open In TikTok:
Region: IQ
Saturday 27 June 2026 15:50:48 GMT
0
0
16
0

Music

Download

Comments

bassim846
Bassim :
مريض سكري اخذ إبرة تقريباً كل أسبوع ياريت نصيحة،، الله يجعلها في ميزان حسناتك
2026-06-27 19:52:34
1
aliraqi1984
وَهـــم الأقنعـــة :
شلون انزل النسبة اذا كانت عالية عندي
2026-06-27 21:10:34
0
user531863408158
العراقی ابن الجنوب :
هل حبة نوروبين تكفي يومية لمريض السكر
2026-06-27 20:51:49
0
muhammad.abed
محمد عبد الرضا السهلاني :
هل b12 يعتبر امن حتى لو زادت النسبة
2026-06-27 16:17:59
0
alaaalis0
مسك الختام :
زين وفيتامين دي شلون ناخذه
2026-06-27 20:44:17
0
wounds132
woundsoo :
دكتور للعنده سكر شلون ياخذ
2026-06-27 19:12:48
0
shg_t5
Shamil Ahmed :
السلام عليكم دكتور. اني طالب صيدلة كملت مرحلة اولى اكو تدريب يمك كورسات؟؟ ارجو الرد
2026-06-27 16:05:00
0
dushkuro.lande441
Ali :
نسبة 368pg/ml
2026-06-27 16:48:06
0
v.1z57
رانيه :
دكتور ليش مدى الحياة ؟
2026-06-27 16:08:18
0
poqwertt4
يويو💞 :
دكتور ممكن صورة الابرة اشوفها لان غير واضحة بالفيديو
2026-06-27 16:07:47
0
dushkuro.lande441
Ali :
بلازحمة دكتور شكد تكون لازم نسبة فيتامين b12 بالتحليل؟؟؟؟؟
2026-06-27 16:46:10
0
user96829268419445
صيدلية السماء :
🌹
2026-06-27 17:58:24
0
ali.alhusseiny45
ali alhusseiny :
😳😳😳
2026-06-27 20:53:00
0
To see more videos from user @syf47038t2y, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About