@saudm.12: تذكير مهم لجميع أولياء الأمور! لكل اللي فاتهم التسجيل أو ينتظرون الفرصة، غداً الأحد 28 يونيو 2026 م (الموافق 13 محرم 1448 هـ) سيتم رسمياً إعادة فتح التسجيل في: نظام نور 📝 بوابة التعليم 🏫 وذلك لتسجيل الأطفال في الروضات ومرحلة الصف الأول الابتدائي. نصيحة: جهزوا بياناتكم من اليوم وتأكدوا من الدخول مبكراً لتفادي الضغط على الموقع وضمان مقاعد لأطفالكم. #نظام_نور #تسجيل_الروضات #الاول_الابتدائي #وزارة_التعليم #تيك_توك_السعودية
سعود بن محمد
Region: SA
Saturday 27 June 2026 16:05:49 GMT
Music
Download
Comments
Jamaica 🎨 :
غير صحيح مافي اعلان رسمي 👍
2026-06-28 04:01:26
10
ABEER🌻. :
مافتح من الساعه 6 الصباح وانا احاول
2026-06-28 13:29:10
0
منى :
يقولوا مافتح فتح التسجيل ولا مافتح؟؟؟؟؟ اللي سجل يرد علينا عشان نعرف فعلا فتح او لا
2026-06-28 10:41:56
5
سيف بو غيث المحمودي :
مافي تسجيل دخلت وتاكدت م فتح التسجيل نامل التثبت قبل نشر الاخبار
2026-06-28 10:11:19
3
؏َــشق 🇸🇦 :
فتحت ع تسجيل الإلكتروني ونظام نور ع الفجر اليوم ولا فيه شي
2026-06-28 08:39:49
5
ASARA :
كيف اعرف الروضه الي فيها مستوى ٢
2026-06-28 15:03:49
0
anxiety335 :
ليش يطلع كذا وش السبب عمره 5 سنوات و٣شهور ابغاه روضه
2026-06-28 14:28:56
0
ابو صالح بايزيد671 :
وسادس وخامس ابتداي متي تسجيل
2026-06-28 09:58:48
3
عين الأحساء :
هل التسجيل يوم الاحد فقط او يبداء من اليوم
2026-06-28 04:47:37
4
زينه القحطاني :
يوم ١٥رد على في تواصل
2026-06-28 05:17:23
0
Joory Alzhrani :
التسجيل بدا اليوم تاريخ ١٣ محرم .. ٢٨ يونيو لـ عام ١٤٤٨ الله يوفق الجميع ويسهل اموركم ، دعواتكم ل ولدي بالنطق
2026-06-28 06:01:36
3
𝕤𝕙 :
اذا ولدي ف الروضه مستوى ثاني ورايح مستوى ثالث عادي ادخله أولى ابتدائي؟
2026-06-28 07:23:04
1
ام سليمان :
ولدي بيكون عمره ٥ ونصف في شهر ٣ هل ممكن اسجله اول ابتدائي
2026-06-28 12:26:42
0
badorh_ Tiger :
أنا ولد ابن مواطنة كيف اسجله اترفض اول في التقديم حق وزارة التعليم
2026-06-28 08:36:06
0
A :
تكفون اذا فتح النقل من مدرسه لمدرسه قولوا لي
2026-06-28 04:23:36
1
ساره :
الام تسجل ؟ والا بس ولي الامر ؟
2026-06-28 04:33:27
0
القادم اجمل :
هل الروضه لها تطعيم. الي يعرف فقط يرد
2026-06-28 09:12:24
0
Hahjaa Usuaha :
طيب اناعندي بنتين مقدرت اسجلها من الأولى بسبب هويه لا توجد الحين بس قدرنا نخرج الشهادة ميلاد بس هويه مافي
2026-06-28 07:38:58
0
دان ادارة حسابات |مصممة جرافيك :
لو روضه مستوى اول اقدر انقله مستوى ثاني بروضه ثانيه الي يعرف يفيدني بالله
2026-06-28 04:53:54
0
معلمة خصوصية / ابها :
انا معلمة خصوصية في ابها وخميس مشيط للي يحتاج يتواصل معي خاص
2026-06-28 09:18:50
3
Su_beadss :
مواليد ٢١_٣_١٤٤٢هجري
٧_١١_٢٠٢٠ ميلادي
يقبلوهم بالابتدائي ذي السنه ولا لا ؟؟؟ الي يعرف يفيدني
2026-06-28 08:56:32
0
.. :
طيب دخلت وماطلع انه فتح من فتح عنده يعطينا العلم الاكيد
2026-06-28 04:17:28
0
Shuruq :
ولدي مواليد 5 / 12 / 2020 قدمت له روضة مستوى 3 جاء غير مقبول متى اقدر اسجله قالوا اليوم بس مافيه شي كيف نعرف متى يفتح التسجيل
2026-06-28 06:11:18
0
ميم💚 :
كيف انقل من مدرسة لمدرسة عن طريق نور
2026-06-28 08:58:35
3
🌸loyalty🌸 :
أنا سجلت بنتي و قبلوها في مدرسه مره بعيد عن البيت ايش نسوي كيف انقلها لنفس مدرسه اختها
2026-06-28 11:31:13
0
To see more videos from user @saudm.12, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.