@m11r: منشن الي معاه بي سي 🖥️ 😂🖐🏻 ! #gta #gta6 #قراند6 #gta6online #gtavi

occ-co
occ-co
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 16:26:24 GMT
105819
2467
259
1275

Music

Download

Comments

yousrtywww.com
ابو شمر٥٥٥🫡🇸🇦 :
تخيل اصبر عام ولا عامين هههههههههههههه
2026-06-27 20:09:49
6
7k_8e
7k_8 :
ترا اغلب الي معهم بيسي يكون معه سوني قبلها فى عادي يمديه يلعبها
2026-06-27 17:18:21
16
shake_hgh
Lemon ✨ :
يجماعة تتلعب على الننتندو ؟
2026-06-27 20:44:37
1
i5.xil6
رَ العتيبي :
عندي سوني ٤ اصلا
2026-06-27 21:08:51
7
zn506du
حمود_Ɗĵ🫦 :
من يقدر يعطيني قراند 6
2026-06-27 18:03:17
1
dooms41
Punish🪨 :
طيب الي عنده سوني 4
2026-06-27 20:07:36
1
هنودَيِ
MHND :
طيب مين قالكم انها بتنزل بعد سنة
2026-06-27 20:49:32
0
xalllliii777
Xalllliii777 :
انزين من عنده مواصفات اقوى؟
2026-06-27 18:33:20
0
_bm032
bader🇸🇦 :
أخذ بيسي ولا سوني تنصحوني
2026-06-27 22:59:07
0
hassan....119
Hassan✨🫰🏻 :
ياخي ليه تنزل في البيسي متاخر
2026-06-27 20:27:54
0
.9nu2
F :
بس العبها على ١٢٠ فريم او اكثر ولا العبها على ٥٠ او ٤٠
2026-06-27 21:08:49
1
rakango
R :
في الاخير ٣٠ فريم
2026-06-27 20:05:54
1
al3med07
☈ PK/⏳2k⏳/.f-15 ☈ :
الاثنين عندي
2026-06-27 17:51:26
1
e.ax__1
e.ax__1 :
طيب أنا سوني 4 وش اسوي ؟
2026-06-27 20:40:34
1
adkf82
★AL:2k⏳ :
صدق متى تنزل على البي سي عشان راح اشتري بي سي قريب
2026-06-27 20:53:55
0
bo51111
bo51111 :
قهر كرتي ٥٠٦٠ المعالج i7 الجيل الثاني عشر الرامات 32 طيب تشغلي ذي قراند على 4k وكم فريم
2026-06-27 19:29:12
0
To see more videos from user @m11r, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About