Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@hassannohri8: @𝙎 𝘿 𝙉𝙊𝙃𝙍𝙄 #سپورٹ
Hassan Nohri
Open In TikTok:
Region: PK
Saturday 27 June 2026 16:33:55 GMT
3626
1268
246
22
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0.76MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0.85MB
)
Watermark .mp4 (
0.76MB
)
Music .mp3
Comments
꧁༒S α м α ท ∂༒꧂ :
Hye❤
2026-06-28 17:11:10
0
Sobdarali nohri :
2026-06-28 12:35:35
0
ARBAB SHAIB 💫🦅🔥 :
nice bmight
2026-06-28 11:04:39
0
علی شیر چھٹو :
اللہ تعالیٰ سلامت رکھے آمین ❤️
2026-06-28 09:42:52
0
Ghulam Rasool Mangrio :
ٹHi
2026-06-28 07:11:47
0
SardarRafiq804 :
GEOOO 🥰
2026-06-28 08:02:22
0
🌺🌹FAQEER🌹🌺 :
HaQ Karees 🌹🥰
2026-06-27 17:55:44
0
سڪندر نھڙي لکاڻي :
واه
2026-06-27 17:36:42
0
𝙆𝙝𝙖𝙡𝙞𝙙 𝙏𝙝𝙖𝙧𝙞♡❀ :
ماسات ،♥️😘
2026-06-27 19:32:13
1
𝓜𝓾𝓱𝓪𝓶𝓶𝓪𝓭 𝓗𝓪𝓼𝓼𝓪𝓷 :
❤️❤️❤️
2026-06-28 19:57:25
0
𝐊𝐡𝐚𝐥𝐢𝐝 𝐍0𝐡𝐫𝐢𝐨❦🦋 :
❣️😘
2026-06-28 19:50:51
0
AsGhaR Ali N :
💞💞💞
2026-06-28 19:46:56
0
عرس :
😭😭😭
2026-06-28 18:53:39
0
@꧁꧅Naveed꧅꧂:🌛 :
🥰🥰🥰
2026-06-28 18:11:22
0
Ramesh :
🥰🥰🥰
2026-06-28 17:52:35
0
user3454718081703 :
🥰🥰🥰
2026-06-28 17:26:03
0
S. ÁGÁR💫🦅PHÄÑ🦅💫🔥 :
💕💕💕
2026-06-28 17:17:29
0
Abdul Jabbar :
🥰🥰🥰
2026-06-28 17:10:59
0
Abdul Jabbar :
❤️❤️❤️
2026-06-28 17:10:58
0
Islam din Rahimoon :
❤️❤️❤️
2026-06-28 17:03:49
0
🌹💞SHABUDIN ❤️✌️ :
🥰🥰🥰
2026-06-28 16:58:11
0
عزيز :
❤️❤️❤️
2026-06-28 16:48:16
0
NoHri KiNg. KitariKh……😇 :
❤️❤️❤️
2026-06-28 16:31:01
0
𝘂𝕕𝑎ʂ☁ :
❤️❤️❤️
2026-06-27 16:35:34
0
To see more videos from user @hassannohri8, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
bizim güldüy güldüy crushı gelmiiiş #daha17 #dahaonyedi #çağanefeak #aras #edit çağan efe ak, daha17, daha on yedi edit, aras edit
COMO NO SER ASESINA EN AMONG US #nissaxter #risa #spreen #sonrisa #fyp #parati #foryou #fypシ #lentejas
#你的承诺 #上热门 #唱給你聽 #唱歌🎤給你聽 #唱k
5-piece robot figures that *actually* move? 🤯 Upgrade your desk TODAY! 🛠️ #DealsforYouDays #ActionFigure #DeskDecor #GiftIdeas #TikTokMadeMeBuyIt
عبد الكريم الكابلي بغني لي جارتو ويقول: "وصوك علي ....... يا حبيب عيني ... قايلنك حنين" ❤️ لانو شايف الحنية هي سبب كافي شديد إنو يوصوها عديل، كأنو شايف الحنين مسؤول ❤️ لانو ما بستحمل حاجة تأذيك ولا بقصر في حقك. وفي الاغنية السودانية الحنية كانت موضوع مهم لازم يتذكر في كل مرة، حتى ثنائي العاصمة بي لهجة فيها لوم وزعل كانو بقولو: (ما قالو حنين) وكأنو عشم المحب دائمًا في محبوبو مبني علي الحنية، وكأنها مفتاح السر في كل علاقة. وحاجة زيها زي الجمال، كل محبوب بتباهى بيها قدام الناس، وهو بقول: "يا حنين زي عش العصفور" 🕊️ فالحنية هي الأمان الإنت بتحسو في أي علاقة صحية وصادقة، والحنية هي نظرة العطف البتشوفا في عين البحبك لما تكون متضايق ولا تعبان، وهي نبرة الخوف البتسمعا في صوتو لما تكون عيان ❤️ لكن في نفس الوقت الحنية ممكن تكون الشباك البدخل ليك الألم والحسرة، وتقعد وإنت براك مكسور تسأل نفسك: (الحنية البي ليه ما قدرو؟) وتكون شايف الأذاك قدامك وما قادر تضايقو ولا تزعلو، لأنك بس حنين ❤️ وتخاف حتى من إنو الحنان يفقدك السيطرة، وإنت بتسمع ود الأمين: "أقابلك وكلي حنية وأخاف من نظرتك ليا" فالحنين ممكن يكون نعمة وحياة حلوة مع الزول الصح، ونغمة وعذاب مع الشخص الغلط. صاحبنا كان بقول: "الحنان زي العنب... ممكن يكون فاكهة وممكن يكون خمر" 🍷 في النهاية... وصيتنا ليكم: انشروا الحنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
גישה לחיים ממליצה👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy