تحليلات مسلسل فروم تتراجع للمركز الثاني مع الانجين
2026-06-27 18:32:33
23
………… :
انا عندي سؤال انتو عن اي قصه تحكوا واي احداث وووين بقدر اقرأ او اشوف القصه؟؟؟
2026-06-27 17:09:06
9
𝔐𝔞𝔯𝔦𝔞𝔪⋆˚✿🍒𐙚⋆˚ :
قلبتوه اجواء مسلسل
2026-06-27 20:38:03
0
★𝓛𝓪𝔂𝓵𝓪 𓂆★ :
حبيت
2026-06-27 17:04:26
2
⋆˚𝐄𝐦𝐧𝐚˚⋆ :
مدري احس القصة بتصير قصة رعب
2026-06-27 20:14:43
0
ʀᴀᴇʟʏ :
الانجين من كثر الصدمات صرنا نحلل صغيرة وكبيرة بش تخيلي يطلع تحليلك صح؟
2026-06-27 20:50:41
0
نِـيســو.💫 :
اخوان احكيلكم سالفة صارتلي دحين
اولا انا اؤمن بشي اسمه اشارات واثق بكل اشارة تجيني.انيواي قبل سوب كنت برا مع بابا وابن اختي واستمع بلايليست كيبوب في سبوتيفاي.بقيت اقول اذا هيسو رح يرجع ل انهايبن اعطيني اشارة(قلتها اكثر من 4 مرات)اول اشارة هي انو كنا بالسيارة عادي وفجأة اللون حق اشارة المرور صار احمر.بالأول ما اهتميت لانها مجرد اشارة مرور.بعدين عدت نفس الشي قلت اذا انهايبن رح يرجعو سبعة خلي الاغنية التالية تكون ل انهايبن.كانت الاغنية حق جونغكوك شغالة بعدين اشتغلت اغنية انهايبن مونستروك🤧🥀.وبعدين قلت نفس الشي بس بدل ما تشتغل اغنية انهايبن تشتغل اغنية ما اعرفها(بحكم انو الكيبوب كبير)فشغللي اغنية ما اعرفها لفرقة بنات اسمهم وندر قيرلز.وللمرة الأخيرة قلت اذا هيسو وانهايبن رح يبقون مع بعض لوقت طويل فالفرقة شغللي اغنية ثانية لإنهايبن وشغللي اغنية fatal trouble 😭😭😭😭😭ولله دمعت بهذيك اللحضة كيفف الله استجاب لكلاممي واعطاني اشارات حلوة كذا🤧🥀
2026-06-27 20:11:18
0
رجعولي أبو الهيس 😭🦌 :
تخيلو كل دا ومايرجع
2026-06-27 19:27:47
1
WiLli𝐀𝐌𐤀 :
نحن الانجين انجنينا
2026-06-27 19:56:30
0
Jojo :
خايفة علق جسر امال و امشي عليه يطيح بالمي
2026-06-27 21:52:45
0
To see more videos from user @m.naa79, please go to the Tikwm
homepage.