الواقع غير عن الورق ، فايدتك هي 10٪ من اصل المدخول او اقل ، لكن المكسب الحقيقي في عدد المحطات ، اضرب "10٪ الفايده" في عدد محطاتك ، هنا يكون المكسب الحقيقي
2026-06-27 23:07:17
6
🌹 :
ياذكيه تتوقع عامل عنده معلومات صحيحه؟ واصلا يدقعون الضرائب(دخل-قيمة مضافه) ومايقدم الاقرار الضريبي الا محاسب معتد ورواتبهم حلوه واجار الارض
2026-06-27 21:20:35
3
7 0 7 :
احسب ايجار الارض احسب الكهرباء احسب التكاليف الحكوميه احسب هامش الخطا احسب الصيانه احسب تكاليف النقل و صيانتها احسب عقود النظافة و احسب بناء المشروع و متى تاخذ المردود المالي و تفاصيل اكثر ما تحضرني 😁
2026-06-27 22:47:29
8
D✨ :
مضخات مكاين ازفلت كهرب ليات مشاكل تشغيليه نظافه ادوات سلامة ايجار صيانة وقائيه اعدد زياده والا يكفي؟
2026-06-27 22:18:40
2
A💚🤍 B❤️🤍 :
انت تدري كم سعر أرض المحطة و تكلفة تشغيله؟
2026-06-27 22:34:03
1
✨ :
راعي المحطه مايكسب من البنزيم بس يكسب من ايجار المحلات
2026-06-27 23:00:56
0
عادل الدوسري :
طيب حسبت الديزل حق التريله حسبت راتب العامل قيمه التريله حسبت ايجار المحطه حسبت صيانه المعدلت حقت البنزين حسبت الفواتير الكهرباء كثير اشياء م حسبتها بالنهايه تلاقي الفايده بسيطه او اقل من حسبتك بكثير
2026-06-27 22:27:26
0
H :
هامش ربح احد المحطات المعروفة جدا 2%
يعني من كل 100 ريال يجيهم 2 شامل كل شيء
بس انهم يبيعون 10 مليار سنوي ف يجيهم 200 مليون.
2026-06-27 19:58:54
0
يوحنا 🇸🇦 :
الكهرباء لحاله كارثه
2026-06-28 01:07:38
1
محمد عبد العزيز :
تدري الدريس كم يربح من مبييعات حول ٦ مليار؟ مية مليون يعني ربحية 1.7٪ وهذي من افضل الارباع كصافي ربح بالعادة مايتجاوز1.5%
2026-06-27 22:20:33
1
___9490 :
الايجار والكهرباء شهري ٥٠٠٠ الف
2026-06-27 22:03:36
0
ابو فهد 🇸🇦 :
والاجار وين راح ؟
2026-06-27 22:30:50
0
فهيد 🤍 :
منور يا انا
2026-06-27 21:15:20
2
.. :
والكهرب والاجار ؟ وين راحن
2026-06-27 18:41:57
1
Aziz :
عامل المحطة معلمة راس المال و كم يدخلون وصافي الربح و رواتب العمال روقنا تكفى
2026-06-27 23:15:22
1
To see more videos from user @azy.02, please go to the Tikwm
homepage.