وانا بفكر متلك بعدين بتراجع بقول مافي شي نستاهل نحزن او ننكسر منشانو خليكي قويه مهما كانت الظروف
2026-06-28 11:27:58
3
Saara :
دنيا بيه حلو هوايه بس ساعدي نفسج تشوفي
2026-06-27 18:17:13
2
محمد :
مافي شي مستاهل
2026-06-28 17:22:56
0
أنثى إستثنائية~~ :
كله تلت ايام عزا وقهوة مره وخلص الناس بتنساكي ....الله معك
2026-06-28 13:48:33
0
ذكرياتي :
لا تقنطوا من رحمت الله
2026-06-28 17:12:04
0
Mohammed M.j :
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين. ما خلقنا في هذه الحياة لنرتاح ولكن الحياة بحقيقتها هي إختبار وامتحان، كلما زاد الإمتحان والاختبار صعوبة ( فأعلم بأنك عزيز على الله). وهذه بحد ذاتها أكبر وأعظم وسام .قال رسول الله صلى الله عليه:( تفائلوا بالخير تجدوه). صدق رسول الله صلى الله عليه. وقال تعالى:( ومايلقاها إلا الذين صبروا ومايلقاها إلا ذو حظ عظيم ). صدق الله العظيم.
2026-06-28 02:55:13
1
💔رزان💔بنت 💔حلب💔 :
وانا نفسي
2026-06-28 15:35:38
0
🔱☀️Kaçe Kobanî☀️ 🔱 :
وحيات الله نفس الإحساس كل يوم ونفس الوقفه كل يوم 😔😔😔😔
2026-06-28 13:48:11
0
AMAL :
لااا ولووو
2026-06-27 21:38:10
1
TAG👑ALNOR💚 :
لا تمل الدعاء ولو تأخرت الإجابة !🥹🦋
قال ابن عثيمين رحمه الله:💕
لا تقنط ولو تأخرت إجابة الدعاء ،ما أمرك الله بالدعاء إلا وهو يريد أن يستجيب لك ،لا تستعجل ،انتظر وألح على الله بالدعاء فربما أن الله يؤخر إجابتك لأجل أن تُكثِرَمن الدعاء فتزداد حسناتك