@lot_h1: يعذبني أحيانًا أنني أنا… أنني الشخص الذي نجا من كل شيء، لكنه لم ينجُ من نفسه. أحمل في صدري مدنًا من الخيبات، وأمشي بقلبٍ أنهكته المعارك التي لم يرها أحد. كلما ظننت أنني تجاوزت الألم، وجدته ينتظرني في زاويةٍ من روحي، يذكرني بكل ما انكسر ولم يُصلح. لقد تعبت من التظاهر بأنني بخير، ومن جمع شتات نفسي كل ليلة وكأن شيئًا لم يكن. يؤلمني أنني ما زلت أقاتل، رغم أن جزءًا مني استسلم منذ زمن. أنظر إلى حطامي وأتساءل: كيف تحولتُ من ربيعٍ يفيض بالحياة إلى خريفٍ دائم تسقط أوراقه في عتمة النسيان ؟ #وادي_الذئاب #حزين #تصميم #موسيقى #عبارات
أود أن أقول إنني نسيتك لكن بعض الناس لم ينسوا.
الأشياء التي تُترك غير مكتملة هي الأكثر إيلامًا.
ربما لم أعد في حياتك ربما نسيتني بالفعل لكني ما زلت أجدك في بعض الأغاني.
كانت هناك أوقات كنت فيها غاضبًا منك لكنني لم أرغب أبدًا في أن تكون سيئًا
أقول للجميع إنني بخير الآن لكن في بعض الليالي لا تزال الدموع في عيني
2026-06-27 23:13:16
0
To see more videos from user @lot_h1, please go to the Tikwm
homepage.