لما اعبي بنزين لازم اطفي السياره على اساس غطاء البنزين يفتح وهذه مشكله بالصيف انا لازم يكون المكيف شغال للبروده هل احد عنده حل اني افتح التانكي من غير ما اطفي السياره
2026-06-28 10:20:04
2
az00z83 :
لايوجد مروحة اضافية بل هي مروحتين
وحدة مكينة واحدة مكيف
بعد اختيار التبريد يتم زيادة قوة الدوران فقط
2026-06-28 00:10:55
7
car_travell :
ياصديقي انت عندك علم ان حرارة سيارة هافالH9 طبيعية وخاصة لو كنت واقف والسيارة واقفة من 95-104 ؟انا كنت زيك الي ماجلست مع المصنعة نفسهم واخبروني عن هذة المعلومة القيمة.
2026-06-27 22:46:06
6
ابو نواف :
ليش مهي اتوماتيك اذا وصلت درجه معينه تشتغل حتى لو مطفي الميزه هذي والعكس تطفي
2026-06-27 23:04:33
5
ابوعاصم :
هل موجودة هذي الميزة بموديلات 2020 هافال اتش ٩
2026-06-27 22:46:24
0
Turky :
مراوح على المكينه بدال ما تبردنا نبرد المكينه
2026-06-28 00:06:16
0
i3body :
ممكن توضح لنا طريقة اظهار درجة حرارة المكينة.. ماتظهر لي
2026-06-27 20:14:23
3
Alm :
المكيف حااااااااار
2026-06-28 00:33:32
0
🇸🇦الرياض-الزلفي :
طيب وليش ماتشتغل اتوماتيك إذا ارتفعت الحرارة؟
2026-06-27 19:36:03
1
المصور/عبدالرحمن الخطيب :
هذي حقت البر يا ناااس
2026-06-27 17:25:48
2
coug2026 :
اشلون اقدر اطلع حرارة المحرك بحيث تكون ظاهرة بالأرقام؟
2026-06-27 20:35:01
2
Saeed :
كيف طلع لك درجة الحراره ؟
2026-06-28 05:54:59
2
... :
كيف تكييف السيارة؟ ناس تقول ضعيف صحيح؟
2026-06-27 18:49:05
1
I Don’T CarE :
ممكن شرح كيف نطلع حرارة المكينه
2026-06-27 19:24:40
1
سهيل :
ريح نفسك ركب مراوح سبال الايطالية والغي مروحة الوكالة وركب مبرد قير تروكول الكندي اربعين الف وحده وعيش يا ملك
2026-06-27 18:32:03
2
Max :
نفس المروحه فيها سرعتين - استخدامها الدائم يخرب دينمو السياره ويضعف البطارية
2026-06-27 17:17:23
1
ابو عبدالله :
كيف يطلع عندك درجة حرارة المكينه كيف طلعتها عندي مهي ضاهره
2026-06-28 01:05:12
0
car_travell :
ولا انا شفت درجة حرارة في سيارة قبل كذا ولكن هيا كذا مصممة مكينة الهافال مصممه على أن درجة حرارة التشغيل الطبيعية تكون بين ٩٥ حتى ١٠٥ ، السبب: زيادة كفاءة حرق الوقود وتخفيض استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات.
وانا جلست بنفسي مع رئيس شركة GWM وكان معاه اكثر من ٣٠ موظف من جميع اقسام الشركة واكدلي رئيس قسم الميكانيكا انها طبيعيها وانها تزيد اذا وقفت الي 104 وتنقص اذا حركت السيارة الي 95-97 قالو لاتشيل همها هيا مصممه كذا.
2026-06-27 23:59:55
0
K-BOX :
كيف حراره المكينه عندك طالع رقم؟
2026-06-27 17:47:34
1
hataty3 :
80 تعتبر بارده على المكينه
2026-06-27 19:13:23
1
KHALID :
الحين كم سعرها الفعلي الهافال h9 النص فل او الفل
2026-06-27 23:48:18
0
A.A :
مسيكم الله بالخير... الحركات ذي في باور 2023 نفس المكينه ونفس ميزة زيادة قوة المراوح... تستخدمها فقط في الطرق الصعبه او تبردها قبل تطفيها... غير كذا لاتشغلها لانها طبيعيه الحراره
2026-06-28 01:04:36
2
Moha_k4 :
كيف تطلع الحراره لاهنت؟
2026-06-27 19:46:10
1
Turki :
ولازم اقوله شغلها
2026-06-27 19:57:17
0
username25644789423 :
مكينة الهافال مصممه على أن درجة حرارة التشغيل الطبيعية تكون بين ٩٥ حتى ١٠٥ ، السبب: زيادة كفاءة حرق الوقود وتخفيض استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات.
وفلسفة هالتصميم موجودة غالبا عند الألمان، على عكس الشركات اليابانية اللي تخلي درجة حرارة التشغيل الطبيعية بين ٨٠ إلى ٩٠.
كل شركة ولها فلسفتها الخاصة في تصميم المحركات
2026-06-27 22:41:11
1
To see more videos from user @dhiya95a, please go to the Tikwm
homepage.