@ah8med4: هل ضريبة الذهب ربح للتاجر؟ وهل تسترد الضريبة إذا بعت ذهبك؟ وهل الذهب المستعمل عليه ضريبة؟ ضريبة الذهب في السعودية من أكثر المواضيع التي تنتشر حولها معلومات غير صحيحة. في هذا الفيديو أوضح الحقيقة وفق الأنظمة واللوائح الرسمية، وأجيب عن أكثر الأسئلة المتداولة بمثال مبسط يشرح آلية التطبيق الصحيحة. #ذهب_مجوهرات #الذهب #creatorsearchinsights #سعر_الذهب_اليوم_عيار_21 #ذهب_عيار_21
تحياتي لك د. محمد محسن مرشحك تكون متحدث باسمنا جميعاً محلات الذهب في كل دول الخليج
2026-06-27 20:41:20
0
اكرم دحان قرواش :
أحسنت النشر
2026-06-27 20:43:02
0
snideboss :
2026-06-27 17:44:40
1
duhum_800 :
الله يجعلك في الجنة
2026-06-27 17:52:08
1
ahmadalghamdi508 :
طيب سؤال.. اذا تاخذ مني حق المصنعيه وانت ما صنعت الذهب فقط اشتريته من المصنع وجابه لك انت من فين تطلع ربحك؟ واذا كان الصنع محلي ليه المصنع ما يفتح له محلات ويعرض بضاعته فيها؟
2026-06-27 20:29:45
0
yy..65 :
اجل كذا حتى لو بعت بكون خسران تبي تستثمر عشان تكسب الف تروح كلها هواء
2026-06-27 18:49:48
0
Tareq Aldhubhani :
عند شراء سبيكة ٥٠ جم كم ريال يضيفها التاجر على سعر الشاشة؟
2026-06-27 18:20:15
0
أحلام العصر 🧟♀️ :
اشتريت عقال فيصل وزن 5،١٠ ب2550 قبل ثلاث ايام تشوف السعر كويس
2026-06-27 18:33:34
0
M S :
طيب المستعمل مافيه ضريبة
ويصنعه ويبيعه بضريبة
2026-06-27 18:32:49
0
Me :
كثيييير تجار ياخذون الضريبه لهم بالاضافه للربح
2026-06-27 18:11:47
1
Sief eddine :
وضع متخلف في جزائر تجار ذهب يبعو زي ما يحبو و حتى لو نزل سعر ذهب عالميا ما ينزلوه
2026-06-27 17:30:33
0
nonony88 :
بس ترا كثير الي يبيعون الذهب ياخذون حقهم وزياده شريت غوايش وقت كان الجرام ب620﷼ بعدها نزل الذهب رحت اشتري نفس الشكل والوزن من نفس المحل وكان سعر الجرام 480﷼ وعرضها علي بنفس القيمة وحسبي الله على اي احد يستغل الناس
2026-06-27 18:58:27
0
Ahmed Whas :
👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-27 20:07:56
0
aahxetpt6yh :
👍
2026-06-27 18:04:30
0
To see more videos from user @ah8med4, please go to the Tikwm
homepage.