Biorneisenseite 78 :
اولا اللي ع الجوب سنتر المحامي ببلاش يعني بس ياخد البيشايد تبع الجوب السنتر عند المامي والمحامي بيقوم بكل شي
ثانيا افضل تامين محامي هي شركة ARAG وطبعا كل الالمان مشتركين عندوه
ثالثا تاميين المحامي في شي اسمو Sejbstbeteiligung يعني عند كل قضية رح يدفع الشخص من 150 الى 300 يورور حسب العقد
رابعا لازم الشخص اللي بيعمل ه التامين مايكون عندو قضايا سابقة واذا في قضايا سابقة العقد مابعترف فيه واذا الشخص عمل العقد بيكون مدة بدء العقد بعد 3 اشهر من بدء العقد وفي شروط كثيرة لازم الشخص يفهمها ب العقد
2026-06-28 08:41:22