عندي الف من2023 شهر العاشر يوم11كتبولي عليه احبج فطيم
2026-06-28 18:18:43
2
𝗡𝗮𝗿𝗷𝗶𝘀 𝗛𝗮𝗶𝗱𝗮𝗿🦢 :
ب2022هدتني بابا نويل صغير ولهسه بعده😔
2026-06-28 19:06:58
2
امــنـهة🫧. :
اني عندي ربع مخليته لان ميمشي🤣
2026-06-28 15:53:50
4
فاطمة || FATMA :
🤏🏻♥️
2026-06-28 17:25:58
0
Aa :
اني نطيته ألف😓😓
2026-06-28 09:31:33
2
نبـأ :
😔.
2026-06-28 19:45:16
0
mimi :
ماصرفت ألفة😢
2026-06-28 02:55:21
5
🐈⬛ :
🤍
2026-06-28 12:56:55
3
🍓 :
الترجمه؟
2026-06-27 18:26:44
2
𝗥 :
اني انطتني الف وضامته كل ما اشتاقلها اطلعه اشتمه لان بي عطرها 👈🏻👉🏻😋❣️
2026-06-28 19:39:30
2
LA :
عمي انطا الي❤️
2026-06-28 15:28:39
3
بسونه ضايعه :
اني محد منطيني بس حاطه الف بالكفر ( جذب حطيته من جان عندي امل نلتقي بالصدفه و اشتريله باكيت جكاير بس هسه صار 44 يوم منفصلين ) و احس روحي عالاغلب راح اصرفه على كندر 🤍.
2026-06-28 16:09:37
1
🦢 :
نطيته وتعاوفنه💔
2026-06-28 09:27:24
2
زَينب 🦢 :
انا هم عندي ربع بالكفر🥹
2026-06-28 17:33:36
1
noor 🌟 :
وج هو ربع دينار
2026-06-28 18:01:09
0
نور الخالدي :
وينصرف لو شكد تحاولون متصرفو 🤣
2026-06-28 18:59:53
0
زهراء :
2026-06-28 17:03:30
0
᷂᷂أبَتسام ᷂الجَبوري🦌. :
هالربع محافظه عليه اكثر من فلوسي☹️♥️
2026-06-28 17:41:14
1
l8l6o :
من التقينه أنطي 10,000 كالي اخذيهم الج وگوه خذتها منه لان أني رايده بس شوفته مرايده شي غيره ، المهم ومن ذاك اليوم الهل يوم هيه عندي عُمري مراح أصرفها ابداً ، احب كُلشي يجيني منه ودائماً اضم كلشي يخصه بمكان بعيد حتى ليصير شي عليهن ويضيعن مني وأحبهههه هم❤️❤️❤️❤️❤️،
2026-06-28 18:37:35
1
👩🏻🦱 :
@! صورتج
2026-06-27 18:25:12
1
To see more videos from user @fcxll6, please go to the Tikwm
homepage.